والدة أحمد عبدالله تستأنفُ ضد براءة...

أخبار النجوم

والدة أحمد عبدالله تستأنفُ ضد براءة سارة نخلة.. والقضاء يحدّدُ الموعد!

حدّدتْ النيابة العامة في مصر، مساء الخميس، جلسة 27 فبراير المقبل للنظر في الاستئناف المقدّم من حنان البمبي، والدة الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، ضد الحكم الصادر ببراءة طليقة نجلها، الفنانة السورية، سارة نخلة، في واقعة اتّهامها لنخلة بالاعتداء عليها. وجاء تحديد موعد الجلسة، بعد أنْ تقدّم محامي البمبي، زوجة الفنان الرّاحل، عبد الله محمود، بالاستئناف على الحكم الصادر منذ يومين، ببراءة سارة نخلة من تهمة الاعتداء عليها، حيث برّر الدّفاع بثبوت الاتّهام، وفقًا للتقارير الطبية، وأقوال حنان. وكانت محكمة مصرية، قد أصدرتْ الإثنين الماضي، حكمًا ببراءة "نخلة"، من تهمة الضّرب، والاعتداء، في القضية التي تعود لشهر أكتوبر الماضي، حيث

حدّدتْ النيابة العامة في مصر، مساء الخميس، جلسة 27 فبراير المقبل للنظر في الاستئناف المقدّم من حنان البمبي، والدة الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، ضد الحكم الصادر ببراءة طليقة نجلها، الفنانة السورية، سارة نخلة، في واقعة اتّهامها لنخلة بالاعتداء عليها.

وجاء تحديد موعد الجلسة، بعد أنْ تقدّم محامي البمبي، زوجة الفنان الرّاحل، عبد الله محمود، بالاستئناف على الحكم الصادر منذ يومين، ببراءة سارة نخلة من تهمة الاعتداء عليها، حيث برّر الدّفاع بثبوت الاتّهام، وفقًا للتقارير الطبية، وأقوال حنان.

img

وكانت محكمة مصرية، قد أصدرتْ الإثنين الماضي، حكمًا ببراءة "نخلة"، من تهمة الضّرب، والاعتداء، في القضية التي تعود لشهر أكتوبر الماضي، حيث جاء في أقوال والدة طليقها، أنّها توجّهتْ لمنزل نجلها بمنطقة دريم في أكتوبر، لإحضار أوراق خاصّة بها، فتعرّضتْ لاعتداء من سارة.

وضمّتْ أوراق القضية، تقريرًا طبيًا، يُثبت إصابة حنان في كتفها الأيمن، وساقها اليسرى.

يُذكر، أنّ سارة حصلتْ على لقب ملكة جمال سوريا عام 2015، ثمّ دخلت عالم الفنّ، وتقديم البرامج، في حين اشتهر نجل الفنان الرّاحل، عبدالله محمود، بالعديد من الأدوار في الدراما، أبرزها مسلسلات "الأسطورة"، و"طايع"، و"فوق السحاب".

 


 

قد يعجبك ايضاً