أخبار النجوم

كيت مُوس في عيد ميلادها الـ 45.. كيف أصبحت الطفلة "أيقونة" في عالم الأزياء؟

لا شك أن كيت موس التي تحتفل بعيد ميلادها الخامس والأربعين، تعد من النساء القلائل اللاتي يمتلكن جاذبية خاصة عند وقوفهن أمام عدسة الكاميرا، خصوصا أن مسيرتها انطلقت عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا فقط. حينها تم اكتشاف كيت في مطار جون كينيدي وقد ارتقت بسرعة لتُصبح من السوبر موديل في فترة التسعينيات؛ إذ عملت مع علامات تجارية شهيرة مثل كالفن كلاين وفيرساتشي وسان لوران. وعلى مر السنين، لم تصبح كيت مجرد عارضة ناجحة ومطلوبة في الحملات الإعلانية ومنصات عروض الأزياء فحسب، بل أيضًا ناجحة في اختيار أزيائها على السجادة الحمراء. وسواء كانت تخرج في موعد مع زميلاتها السوبر

لا شك أن كيت موس التي تحتفل بعيد ميلادها الخامس والأربعين، تعد من النساء القلائل اللاتي يمتلكن جاذبية خاصة عند وقوفهن أمام عدسة الكاميرا، خصوصا أن مسيرتها انطلقت عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا فقط.

حينها تم اكتشاف كيت في مطار جون كينيدي وقد ارتقت بسرعة لتُصبح من السوبر موديل في فترة التسعينيات؛ إذ عملت مع علامات تجارية شهيرة مثل كالفن كلاين وفيرساتشي وسان لوران.

img

وعلى مر السنين، لم تصبح كيت مجرد عارضة ناجحة ومطلوبة في الحملات الإعلانية ومنصات عروض الأزياء فحسب، بل أيضًا ناجحة في اختيار أزيائها على السجادة الحمراء.

وسواء كانت تخرج في موعد مع زميلاتها السوبر موديل أو حضور حفل زفاف فاخر، لم تفشل كيت قط في اختيار إطلالات تعكس ذوقها الفاخر.

لذا، وبمناسبة احتفال الأيقونة البريطانية بعيد ميلادها الخامس والأربعين، اكتشفي أجمل الإطلالات الأكثر شهرة للعارضة كيت.


 

قد يعجبك ايضاً