فُلة الجزائرية لمُنتقدي ترديدها الأ...

أخبار النجوم

فُلة الجزائرية لمُنتقدي ترديدها الأذان: "شلتوا عني ذنوب"!

علّقت الفنانةُ فلة الجزائرية على الهجوم والانتقادات التي تعرّضت لها عبر صفحات مواقع التواصل بعد نشرها فيديو خلال ارتدائها للحجاب وترديدها للأذان، مؤكدةً أن الناس لا تُشجّع أحدًا على التوبة أو ذكر الله. وقالت فلة في فيديو عبر صفحتها في "سناب شات": "بدل ما يشجعوني ويقولوا ما شاء الله بارك الله فيكي.. نزلوا عليا هجوم كأني كفرت.. يلا معلش شالوا عني ذنوب لأني عملتها بحسن نية". ودَعت المطربة الجزائرية بالهداية لمن يهاجمونها بسبب تأديتها للأذان رغم عدم قيامها بأي شيء خاطئ، مشيرةً إلى أن غالبية الحسابات التي هاجمتها مزيفة وغير حقيقية. https://www.youtube.com/watch?v=5EVI4LwA0s4 وعن سبب عدم إزالتها لطلاء الأظافر الذي ظهرت

علّقت الفنانةُ فلة الجزائرية على الهجوم والانتقادات التي تعرّضت لها عبر صفحات مواقع التواصل بعد نشرها فيديو خلال ارتدائها للحجاب وترديدها للأذان، مؤكدةً أن الناس لا تُشجّع أحدًا على التوبة أو ذكر الله.

وقالت فلة في فيديو عبر صفحتها في "سناب شات": "بدل ما يشجعوني ويقولوا ما شاء الله بارك الله فيكي.. نزلوا عليا هجوم كأني كفرت.. يلا معلش شالوا عني ذنوب لأني عملتها بحسن نية".

ودَعت المطربة الجزائرية بالهداية لمن يهاجمونها بسبب تأديتها للأذان رغم عدم قيامها بأي شيء خاطئ، مشيرةً إلى أن غالبية الحسابات التي هاجمتها مزيفة وغير حقيقية.

وعن سبب عدم إزالتها لطلاء الأظافر الذي ظهرت به خلال رفعها للأذان، أوضحت فلة أنه طلاء الأظافر الذي يظهر بيديها قامت بتركيبه وهو ثابت ولا تستطع إزالته، مضيفةً أن لديها فرشاة خاصة تقوم باستخدامها لتنظيف أظافرها قبل الوضوء ولن يحاسبها أحد سوى الله.

وظهرت الفنانة الجزائرية فلة مرتديةً الحجاب وسط انتقادات لاذعة بسبب عدم مناسبة تقليم أظافرها للحجاب الذي ارتدته.

وفاجأت الفنانة الجزائرية جمهورها ومتابعيها برفعها الأذان بلهجتها الجزائرية وذلك للمرة الأولى في حياتها، حيث لم تقم بهذا الأمر من قبل طيلة حياتها، وقصدت ظهورها بالحجاب حتى لا تتعرّض للانتقادات وهي ترفع الأذان المقدّس.

وتلقّت فلة انتقاداتٍ لاذعةً رغم أن ترديدها للأذان لم يختلف فيه كلمات الأذان عن أيّ دولة أخرى، إلا أن وصلة سُخرية أطلقها متابعو فلة، بجانب أن شكل طلاء أظافر يديها لا يلائم الطقوس الدينية بحسب وصفهم.