ساروهان هُونيل يرفضُ هديةً باهظة ال...

أخبار النجوم

ساروهان هُونيل يرفضُ هديةً باهظة الثمن من ثري عربي.. فما هي؟

كشفَ الفنانُ التركي ساروهان هونيل عن تلقيه هديةً باهظة الثمن يوم عيد ميلاده والذي وافق الـ7 من شهر يناير الحالي، وقال هونيل لأحد المواقع الإلكترونية إنه تلقّى هديةً عبارة عن ساعة باهظة الثمن وصل سعرها إلى 500 ألف ليرة تركية أي ما يقارب الـ90 ألف دولار أمريكي من رجل أعمال عربي. وأضاف هونيل أنه تفاجأ بالهدية وقرّر رفضها ولكن بطريقة مُحترمة ولبقة، واستطرد أنه وخلال تواجده بأحد الأماكن العامة مع مجموعة من الأصدقاء والاحتفال بعيد ميلاده تقدّم منه رجل أعمال عربي وأهداه ساعة باهظة الثمن. وعلى صعيد مُختلف كان الفنان التركي ساروهان هونيل والذي اشتهر بشخصية "أسمر" في مسلسل "وتمضي

كشفَ الفنانُ التركي ساروهان هونيل عن تلقيه هديةً باهظة الثمن يوم عيد ميلاده والذي وافق الـ7 من شهر يناير الحالي، وقال هونيل لأحد المواقع الإلكترونية إنه تلقّى هديةً عبارة عن ساعة باهظة الثمن وصل سعرها إلى 500 ألف ليرة تركية أي ما يقارب الـ90 ألف دولار أمريكي من رجل أعمال عربي.

وأضاف هونيل أنه تفاجأ بالهدية وقرّر رفضها ولكن بطريقة مُحترمة ولبقة، واستطرد أنه وخلال تواجده بأحد الأماكن العامة مع مجموعة من الأصدقاء والاحتفال بعيد ميلاده تقدّم منه رجل أعمال عربي وأهداه ساعة باهظة الثمن.

وعلى صعيد مُختلف كان الفنان التركي ساروهان هونيل والذي اشتهر بشخصية "أسمر" في مسلسل "وتمضي الأيام" قد أنهى خلافه مع شقيقته الفنانة أسلي هونيل بعد خلاف وقطيعة استمرّت لمدة سنتين، إثر تضامن شقيقته مع حبيبته السابقة الصحفية إيدا سونميز بعد قيامه بالاعتداء عليها بالضرب بسبب غيرته الشديدة.

واعتبرت شقيقته أن تصرّفه غير أخلاقي وأنها لا يمكن أن ترضى أن يتصرّف شقيقها بهذه الطريقة، لتدوم القطيعة بينهما مدةً وصلت إلى سنتين، وعندما التقيا في المطار لتوديع والدتهما نسيا خلافهما وقام بمُعانقة شقيقة وأنهى بذلك خلافهما الذي استمر طويلًا.