أمينة تكشفُ عدد عمليّات التّجميل ال...

أخبار النجوم

أمينة تكشفُ عدد عمليّات التّجميل التي أجرتها.. وتُكذّب الأطباء!

كشفتْ المطربة المصرية، أمينة، عن عمليات التجميل، التي أجرتها بوجهها، موضّحة، انّها قامت بتعديل شكل أسنانها، ونفخ شفتيها فقط، حتى تُحسّن من شكل ابتسامتها، التي لم تكن ترضيها. ونفتْ أمينة، في مقابلة إذاعية، ما تردّد حول إجرائها عملية تجميل في أنفها، لافتةً، إلى أنّها تقوم بتصغيرها بالمكياج، من خلال خبير التجميل الخاصّ بها، مضيفةً، أنّها فوجئت ببعض أطباء التجميل، يدّعون أنّهم قاموا بإجراء عملية تجميل بأنفها، وهذا عير صحيح بالمرّة. ولفتتْ إلى أنّها تنوي الخضوع لحقن "الفيلر والبوتوكس"، عندما تكبر، حفاظًا علي جلدها، ومنعًا لظهور التجاعيد، مشددةً، أنّها لا ترفض الاعتراف بإجراء أيّ عمليات تجميل، في حال خضعتْ لها بالفعل.

كشفتْ المطربة المصرية، أمينة، عن عمليات التجميل، التي أجرتها بوجهها، موضّحة، انّها قامت بتعديل شكل أسنانها، ونفخ شفتيها فقط، حتى تُحسّن من شكل ابتسامتها، التي لم تكن ترضيها.

ونفتْ أمينة، في مقابلة إذاعية، ما تردّد حول إجرائها عملية تجميل في أنفها، لافتةً، إلى أنّها تقوم بتصغيرها بالمكياج، من خلال خبير التجميل الخاصّ بها، مضيفةً، أنّها فوجئت ببعض أطباء التجميل، يدّعون أنّهم قاموا بإجراء عملية تجميل بأنفها، وهذا عير صحيح بالمرّة.

ولفتتْ إلى أنّها تنوي الخضوع لحقن "الفيلر والبوتوكس"، عندما تكبر، حفاظًا علي جلدها، ومنعًا لظهور التجاعيد، مشددةً، أنّها لا ترفض الاعتراف بإجراء أيّ عمليات تجميل، في حال خضعتْ لها بالفعل.

وقالت المطربة الشعبية المصرية، إنّها تعشق اللّون الأسود لشعرها، وعندما قامت بتغييره من قبل، لم تعرف نفسها، ولم تحب شكلها، وقرّرتْ عدم تغييره مرّة أخرى.

وتعجّبتْ أمينة، وزملاؤها الفنانون، من تلقّيهم تعليقات مسيئة، حول أنّ الفلوس قامت بتنظيفهم، وتغيير شكلهم، موضحةً، أنّه من الطّبيعيّ، أنْ تظهر عليها نعمة ربّها، وتبدو مختلفة، وجديدة مع تغيّر وضعها الماليّ، وألا تكون إنسانة بخيلة.


 

قد يعجبك ايضاً