النجماتٌ يُشعلن إنستغرام بـ"تحدي ال...

أخبار النجوم

النجماتٌ يُشعلن إنستغرام بـ"تحدي الـ10 سنوات".. كيف بدا شكلهنّ في 2009؟

من فترةٍ لأخرى تخرج علينا تحديات تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة يأتي التحدي باسم "تحدي الـ 10 سنوات"، وهو عبارةٌ عن نشر صورتين معًا، الأولى في عام 2009، والثانية هذا العام على أن يكون الفرق بين الصورتين 10 أعوام، ليظهر فيهما تغييرات كثيرة على مستوى الملامح والشعر وغيرهما. وبالتأكيد لا يُفوّت المشاهير هكذا تحديات، ونرى النجمات تلحقن بركبها ويجتحن الإنترنت بصورهن، وأولى النجمات اللاتي خاضت التحدي كانت الممثلة المصرية هنا شيحة التي نشرت صورتين، إلا أن الجمهور لم يرَ الفرق بينهما كبيرًا. https://www.instagram.com/p/Bspw8iwHvr3/ كما شاركت الفنانة رانيا يوسف في التحدي بنشر صورةٍ لها من مسلسل "حرب الجواسيس" الذي أُنتج

من فترةٍ لأخرى تخرج علينا تحديات تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة يأتي التحدي باسم "تحدي الـ 10 سنوات"، وهو عبارةٌ عن نشر صورتين معًا، الأولى في عام 2009، والثانية هذا العام على أن يكون الفرق بين الصورتين 10 أعوام، ليظهر فيهما تغييرات كثيرة على مستوى الملامح والشعر وغيرهما.

وبالتأكيد لا يُفوّت المشاهير هكذا تحديات، ونرى النجمات تلحقن بركبها ويجتحن الإنترنت بصورهن، وأولى النجمات اللاتي خاضت التحدي كانت الممثلة المصرية هنا شيحة التي نشرت صورتين، إلا أن الجمهور لم يرَ الفرق بينهما كبيرًا.

View this post on Instagram

#10yearschallenge #justme #hanashiha

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

كما شاركت الفنانة رانيا يوسف في التحدي بنشر صورةٍ لها من مسلسل "حرب الجواسيس" الذي أُنتج عام 2009، بجانب صورة لها هذا العام، وأرفقتهما بتعليق عبر "إنستغرام": "الوقت يمر بسرعة.. لا أستطيع أن أصدق أن هذه الصورة كانت قبل 10 سنوات.. هل تستطيعون تذكر اسمي في حرب الجواسيس؟".

أمّا الفنانة دنيا سمير غانم فنشرت صورةً لها هذا العام من جلسة تصوير خضعت لها في إطلالة من العلامة الإيطالية الراقية فيرزاتشي، وأرفقتها بصورة خلال تسلمها إحدى الجوائز قبل 10 سنوات في بداية مشوارها الفني.

View this post on Instagram

#10yearchallenge 😁

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

ولأنّ الإقبال على هكذا تحدٍّ يحتاج الكثير من الجرأة نظرًا للتغييرات التي تطرأ على الشكل، نجدُ الكثيرَ من النجمات يترددن في خوضه، إلا أنه حين يتعلّق الأمر بالجرأة لم نجد أكثر جرأةً من النجمة الأمريكية كيت هدسون، والتي وضعت صورتين بينهما تغييرات كبيرة حصلت خلال 10 سنوات، وظهرت آثارها بكل تأكيد على ملامحها وأبرزها ستايل الشعر؛ حيث قامت هدسون بخطوة جريئة منها في 2018 وقامت بحلق شعرها وظهرت في صورته القديمة وهي تتمتع بشعر طويل.

كما حرصت الفاشينيستات على خوض هذا التحدي أيضًا، وشاركت فيه الفاشينيستا السعودية دارين.

View this post on Instagram

#10yearschallenge 2009 I was younger , Wild , Crazy , but shy ☺️ cares about ppl’s opinion In that exact year I had Lana and I became Mom for the first time That photo was taken in the night of 28th of Jan which is my Birthday 🎂 was a crazy night Moved from dxb to Jeddah in that year Was married for 3 years at that time Thicker hair, healthy cheeks 2019 Mom of 2 beautiful kids , almost 13 years of marriage Still Wild Crazy loud but Wiser I don’t care about ppl and how they think of me I moved back to DXB and I know how to take selfies 🤣🤣 5 kg more but with a better body and no healthy cheeks , More confident I’m not too sensitive like before , life taught me well I care about my self and I love me MORE ١٠ سنين اصغر و ام لطفلين و زواج ١٣ سنة (الفرق)بس الروح نفسها الحمدلله ، يمكن كبرت و صرت مسؤولة اكثر ، اتعلمت احب نفسي عشان اقدر احب اللي حولي ، اتعلمت ان مافي احد له شي عندي و ما اشيل هم الناس الغير مهمة ، اتعلمت ان ما أندم على اَي قرار ، مازلت أتخوف من اتخاذ القرارات مازلت غير جريئة ، لكن منطلقة و طفلة من الداخل 💋💋

A post shared by Fashion▪️Lifestyle (@dareenalyawar) on

كذلك لم تُفوّت مدونة الموضة السعودية الشهيرة تمارا القباني هذا التحدي.

بالإضافة إلى الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن، التي استغلّت هذا التحدي لتُؤكّد أن قصة حبها لزوجها بدأت قبل 10 سنوات.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً