شاهدي.. حورية فرغلي في أوّل ظهور بع...

أخبار النجوم

شاهدي.. حورية فرغلي في أوّل ظهور بعد أزمتها الصّحّية!

في أوّل ظهور فنيّ لها، بعد أزمة مرضها، انتهتْ الفنانة المصرية حورية فرغلي، من تصوير مشاهدها، التي تظهر من خلالها كضيفة شرف في فيلم "حملة فرعون"، للمنتج محمد السبكي. وأقنع السبكي، حورية، بالظهور في الفيلم بـ 3 مشاهد فقط، انتهتْ من تصويرها أمس داخل مدينة الإنتاج الإعلاميّ. وكانت حورية، تعاني من حالة مرضية شديدة، يبدو أنّ لها علاقة بعملية التجميل الفاشلة، التي أجرتها مؤخرًا، في أنفها، وتسبّبت في مشاكل بالتنفّس. آخر ظهور فنيّ لحورية، كان من خلال فيلم "طلق صناعي"، مع النّجم ماجد الكدواني، وتمّ طرحه في العرض العام الماضي، إذْ بدتْ الفنانة المصرية متعبة للغاية، في العرض الخاصّ، بالفيلم

في أوّل ظهور فنيّ لها، بعد أزمة مرضها، انتهتْ الفنانة المصرية حورية فرغلي، من تصوير مشاهدها، التي تظهر من خلالها كضيفة شرف في فيلم "حملة فرعون"، للمنتج محمد السبكي.

وأقنع السبكي، حورية، بالظهور في الفيلم بـ 3 مشاهد فقط، انتهتْ من تصويرها أمس داخل مدينة الإنتاج الإعلاميّ.

img

وكانت حورية، تعاني من حالة مرضية شديدة، يبدو أنّ لها علاقة بعملية التجميل الفاشلة، التي أجرتها مؤخرًا، في أنفها، وتسبّبت في مشاكل بالتنفّس.

آخر ظهور فنيّ لحورية، كان من خلال فيلم "طلق صناعي"، مع النّجم ماجد الكدواني، وتمّ طرحه في العرض العام الماضي، إذْ بدتْ الفنانة المصرية متعبة للغاية، في العرض الخاصّ، بالفيلم في أحد دور السّينما. 

img

يُذكر، أنّه تدور أحداث "حملة فرعون" في إطار تشويقيّ، مثير حول الشّاب يحيى، الشّهير بفرعون، وهو من بطولة عمرو سعد، روبي، حمدي مرغني، محمد علي رزق، محمد لطفي، محمود عبدالمغني، رامز أمير، والوجه الجديد، مايا طلام، ومن إنتاج محمد السبكي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.