نرمين ماهر: هذا الفنّان ضربني بجد ف...

أخبار النجوم

نرمين ماهر: هذا الفنّان ضربني بجد في "سلسال الدم".. والوسط الفنيّ يسوده الوساطة!

أعربتْ الفنانة المصرية، نرمين ماهر، عن غضبها من الوسط الفنيّ، ومعيار اختيار الفنانين في الأعمال الفنية، واصفة الوسط بأنّه يسوده الوساطة والشلليّة، والصّداقة، والقرابة - بحسب قولها. وأضافتْ خلال استضافتها في برنامج "كلام البنات"، على فضائية "ten"، أنّ الفنّان الرّاحل، نور الشريف، كان لا يقبل الوساطة في العمل، وإنّما كان يعمل بجديّة، من أجل اختيار عناصر تصلح للدور المختار، بعيدًا عن المجاملات، في الوقت، الذي أعربت فيه عن سعادتها للعمل مع نجوم كبار، بحجم الزعيم عادل إمام، والسّاحر محمود عبدالعزيز، والرّاحل نور الشريف، وغيرهم من نجوم الفنّ. وذكرتْ نرمين، أنّها تعرّضتْ للضرب بجديّة، من الفنان أحمد سعيد عبدالغني، خلال مشاركتها

أعربتْ الفنانة المصرية، نرمين ماهر، عن غضبها من الوسط الفنيّ، ومعيار اختيار الفنانين في الأعمال الفنية، واصفة الوسط بأنّه يسوده الوساطة والشلليّة، والصّداقة، والقرابة - بحسب قولها.

وأضافتْ خلال استضافتها في برنامج "كلام البنات"، على فضائية "ten"، أنّ الفنّان الرّاحل، نور الشريف، كان لا يقبل الوساطة في العمل، وإنّما كان يعمل بجديّة، من أجل اختيار عناصر تصلح للدور المختار، بعيدًا عن المجاملات، في الوقت، الذي أعربت فيه عن سعادتها للعمل مع نجوم كبار، بحجم الزعيم عادل إمام، والسّاحر محمود عبدالعزيز، والرّاحل نور الشريف، وغيرهم من نجوم الفنّ.

وذكرتْ نرمين، أنّها تعرّضتْ للضرب بجديّة، من الفنان أحمد سعيد عبدالغني، خلال مشاركتها في مسلسل "سلسال الدم"، مؤكّدة، أنّها كانت تطلب من أحمد ضربها برفق في أحد المشاهد، إلا أنّه كان يضربها بجدية، قائلة: "قعدت أقوله والنبي يا أحمد ما تضربش جامد قبل المشهد، أحمد ضربني قلم وجع رقبتي".

يُذكر، أنّ نرمين ماهر "38 عامًا" ممثلة مصرية، بدأتْ حياتها المهنيّة، كموديل في الأغنيات المصوّرة، والإعلانات التجارية، حتى شاركتْ في فيلم "السفارة في العمارة"، مع النجم عادل إمام عام 2005، وكان بمثابة انطلاقتها في العشرات من الأعمال الفنيّة.


 

قد يعجبك ايضاً