أمينة خليل: أتمنى تقديم دور الراقصة...

أخبار النجوم

أمينة خليل: أتمنى تقديم دور الراقصة بعمل فني

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل، أنها تتمنى تقديم دور الراقصة بعمل فني؛ لأنه عالم كبير ومختلف، موضحة أنها لا تقصد الرقص الشرقي فقط ولكن أنواع الرقص المختلفة. وقالت أمينة خليل، في مقابلة تلفزيونية، إن عالم الرقص لن يفهمه إلا من يعمل فيه؛ لأنه معقد للغاية وصورته لا تصل للناس بشكل صحيح وواضح، لافتة إلى أنها تحب البطولة الجماعية؛ لأنها تحمل روحا مختلفة. ولفتت الممثلة المصرية إلى أن سبب النجاح الضخم الذي حققه فيلم "البدلة" الذي شاركت ببطولته إلى جانب النجمين تامر حسني وأكرم حسني، هو أنه "خفيف ولذيذ" واستطاع أن يدخل قلوب الناس بسهولة، إلى جانب رسمه الابتسامة على وجوههم.

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل، أنها تتمنى تقديم دور الراقصة بعمل فني؛ لأنه عالم كبير ومختلف، موضحة أنها لا تقصد الرقص الشرقي فقط ولكن أنواع الرقص المختلفة.

وقالت أمينة خليل، في مقابلة تلفزيونية، إن عالم الرقص لن يفهمه إلا من يعمل فيه؛ لأنه معقد للغاية وصورته لا تصل للناس بشكل صحيح وواضح، لافتة إلى أنها تحب البطولة الجماعية؛ لأنها تحمل روحا مختلفة.

ولفتت الممثلة المصرية إلى أن سبب النجاح الضخم الذي حققه فيلم "البدلة" الذي شاركت ببطولته إلى جانب النجمين تامر حسني وأكرم حسني، هو أنه "خفيف ولذيذ" واستطاع أن يدخل قلوب الناس بسهولة، إلى جانب رسمه الابتسامة على وجوههم.

وأكدت أن والدها ووالدتها هما أهم الناس بحياتها وتحرص على معرفة رأيهما بأي عمل يعرض عليها، مشيرةً إلى أنهما شعرا بسعادة بالغة مع عرض أول عمل درامي عليها، وهو مسلسل "شربات لوز" مع النجمين يسرا وسمير غانم.

وحول السر وراء الأناقة البالغة التي ظهرت بها في مسلسل "ليالي أوجيني"، قالت إن السبب وراء ذلك هي الستايلست ياسمين القاضي التي درست العصر الذي يدور به المسلسل جيدًا، وقامت بتصميم ملابسها بشكل رائع.


 

قد يعجبك ايضاً