أخبار النجوم

روزانا اليامي لمُنتقدي ملكة جمال الجزائر: "سخيفين وكُوعي أحلى منكم"!

روزانا اليامي لمُنتقدي ملكة جمال ال...

شنّت الفاشينيستا السعودية روزانا اليامي هجومًا عنيفًا على منتقدي مستوى جمال ملكة جمال الجزائر لعام 2019 خديجة بن حمو، مؤكدةً أن من هاجموها مجموعة من السخفاء ومعدومي الجمال. وقالت اليامي في فيديو عبر صفحتها في "سناب شات": "الهجوم اللي لقته ملكة جمال الجزائر هجوم من ناس سخيفين، ما فيهم ولا واحدة حلوة.. أمانة طلعولي واحدة بس حلوة من اللي انتقدوا ملكة جمال الجزائر.. كلهم شواكيش وكوعي أحلي منهم يخرب بيتكم". وتعجّبت الفاشينيستا السعودية الشهيرة من تصميم البعض على انتقاد مستوى جمال خديجة بن حمو في حين هم لا يتمتعون بأي جمال، مشدّدة على أنه حال لجوء ملكة الجزائر لخبير أزياء

شنّت الفاشينيستا السعودية روزانا اليامي هجومًا عنيفًا على منتقدي مستوى جمال ملكة جمال الجزائر لعام 2019 خديجة بن حمو، مؤكدةً أن من هاجموها مجموعة من السخفاء ومعدومي الجمال.

وقالت اليامي في فيديو عبر صفحتها في "سناب شات": "الهجوم اللي لقته ملكة جمال الجزائر هجوم من ناس سخيفين، ما فيهم ولا واحدة حلوة.. أمانة طلعولي واحدة بس حلوة من اللي انتقدوا ملكة جمال الجزائر.. كلهم شواكيش وكوعي أحلي منهم يخرب بيتكم".

وتعجّبت الفاشينيستا السعودية الشهيرة من تصميم البعض على انتقاد مستوى جمال خديجة بن حمو في حين هم لا يتمتعون بأي جمال، مشدّدة على أنه حال لجوء ملكة الجزائر لخبير أزياء وتجميل ومصفف شعر متميزين ستكون رائعة الجمال ومن الممكن أن أزواج منتقديها يتركوهن من أجلها.

وأكّدت روزانا أن ملكة الجمال لا يجب أن تتمتع بالحُسن فقط ولكن يجب أن يكون لديها ثقافة ولباقة وعلم، ويما أن خديجة نجحت في الفوز باللقب فهي تتوفر بها كل هذه المقاييس المطلوبة.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان سَخرت بشكل لاذع من مظهر ومستوى جمال خديجة بن حمو التي تُوّجت بلقب ملكة جمال الجزائر لسنة 2019، وردّت عليها خديجة بتصريحات تلفزيونية أنها لن تستطيع أبدًا وصف شعورها تجاه تصريحاتها الهجومية أو الرد عليها.

وأضافت أن كل ما يُمكن أن تقوله لها أن الجزائر بلاد ليس بها أي عنصرية مطلقًا وأنهم قد يكونون شعبًا "دمه حامي" ويغضب بسرعة ولكنهم لم يعانوا يومًا من الأسلوب العنصري الذي تتحدّث به.

 

اترك تعليقاً