أخبار النجوم

نهى العمروسي تكشف حقيقة اعتزالها الفن وتؤكد: العروض المُقدّمة "قليلة أدب"!

نهى العمروسي تكشف حقيقة اعتزالها ال...

كشفت الفنانة المصرية، نهى العمروسي، عن حقيقة اعتزالها الفن وسعيها للبحث عن مهنة أخرى، وقالت في تصريحات تلفزيونية إن إعلان بحثها عن مهنة أخرى غير الفن جاء عقب وفاة المخرج أسامة فوزي الذي أخرج ٤ أفلام فقط وكان لديه الكثير لتقديمه للجمهور؛ لكنه لم يلتفت إليه أحد؛ لأنه لا يركب الموجة؛ وهو ما دفعها لإعادة النظر في البقاء بالوسط الفني. وأبدت الفنانة المصرية استياءها مما وصفته بـ"الشللية" التي تنتشر في الوسط الفني، مشيرة إلى أنها تعتز بقيمتها ولا تقبل بهذا الوضع ولا يناسبها. وأوضحت أنها لن تعتزل الفن بشكل كلي، قائلة: "لا أمتلك ثقافة الاعتزال، لكني سأبحث عن مهنة أخرى

كشفت الفنانة المصرية، نهى العمروسي، عن حقيقة اعتزالها الفن وسعيها للبحث عن مهنة أخرى، وقالت في تصريحات تلفزيونية إن إعلان بحثها عن مهنة أخرى غير الفن جاء عقب وفاة المخرج أسامة فوزي الذي أخرج ٤ أفلام فقط وكان لديه الكثير لتقديمه للجمهور؛ لكنه لم يلتفت إليه أحد؛ لأنه لا يركب الموجة؛ وهو ما دفعها لإعادة النظر في البقاء بالوسط الفني.

وأبدت الفنانة المصرية استياءها مما وصفته بـ"الشللية" التي تنتشر في الوسط الفني، مشيرة إلى أنها تعتز بقيمتها ولا تقبل بهذا الوضع ولا يناسبها.

وأوضحت أنها لن تعتزل الفن بشكل كلي، قائلة: "لا أمتلك ثقافة الاعتزال، لكني سأبحث عن مهنة أخرى في الوقت الحالي؛ حتى لا أحزن من الطاقة الفنية المكبوتة لدي بسبب الوضع الحالي".

وبينت نهى أنها تتلقى منذ 3 سنوات عروضًا ولكنها "تافهة وستكون قلة أدب لو قامت بها" حسب قولها، مضيفة: "مش ههزأ نفسي في أعمال رخيصة، أرغب في المشاركة بأعمال فنية ذات قيمة تنال رضا الجمهور".

وكانت نهى العمروسي كتبت على صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك": "أنا قررت أدور على مهن تانية غير الفن، وأظن أن القرار ده جاء متأخر شوية لأني كان لازم أفهم من بدري أن المهنة دي ممكن تقهر صاحبها وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح"، وهو ما أثار الجدل بين الوسط الفني.

يذكر أن المخرج أسامة فوزي، الذي تحدثت عنه العمروسي، توفي الثلاثاء الماضي، عن عمر 58 عامًا بعد صراع مع المرض.

اترك تعليقاً