حليمة بولند لمُنتقديها مع أطفال إسرائيليين: "لستُ نادمةً"!
حليمة بولند لمُنتقديها مع أطفال إسرائيليين: "لستُ نادمةً"!حليمة بولند لمُنتقديها مع أطفال إسرائيليين: "لستُ نادمةً"!

حليمة بولند لمُنتقديها مع أطفال إسرائيليين: "لستُ نادمةً"!

أعربت الإعلاميةُ الكويتيةُ حليمة بولند، عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرّضت له من قبل متابعيها على مواقع السوشيال ميديا بسبب التقاطها صورًا تذكارية مع أطفال إسرائيليين، مشيرةً إلى أنها لا تستطيع أن ترفض طلبًا لطفل وذلك وفقًا لفطرتها كإنسانة وأم.

وكتبت حليمة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "بخصوص الهجوم غير المبرر من الإعلام والصحافة حول تصويري مع أطفال من إسرائيل.. فأنا تصرفت وقتها بفطرتي السوية وإنسانيتي تجاه أطفال أبرياء لا علاقه لهم بالسياسة وقذارتها فهم أحباب الله".

وتابعت: "أنا كإنسانة أولًا وكأم لطفلتين ثانيًا لم أستطع أن أكسر بخاطر الأطفال أرفض التصوير معهم.. ولو تكرر الموقف لفعلت نفس الشيء ولست نادمة".

وأضافت: "لن أقول رأيي السياسي في التطبيع مع إسرائيل أو كرهي لإسرائيل.. لكن ما أريد أن أقوله هو أن لا نتخلى عن إنسانيتنا في كل الأحوال والظروف".

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد نشرها فيديو عبر حسابها في "سناب شات" خلال التقاطها صورًا تذكارية مع أطفال إسرائيليين وتقبيلهم.

وظهرت بولند في الفيديو خلال تواجدها في أنطاليا، وهي تقف وخلفها عددٌ من الأطفال الذين يلتقطون صورًا معها، وسألتهم عن وطنهم فأجابوا أنهم من إسرائيل.

وأُصيبت بصدمة بعد معرفتها بموطنهم ولكنها استمرّت بالتصوير، وقبّلت الطفلة التي تقف بجوارها، مؤكدةً أن "الأطفال أيًا كانت جنسيتهم فهم أحباب الله".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com