رانيا يوسف: بهذه الطريقة اكتشفتُ خي...

أخبار النجوم

رانيا يوسف: بهذه الطريقة اكتشفتُ خيانة زوجي.. ومجتمعنا ليس ذكوريًا

كشفتْ الفنانة المصرية، رانيا يوسف، عن الطريقة، التي عرفت من خلالها، خيانة زوجها لها، موضّحةً، أنّها تشعر بذلك، عندما لا ترى نفسها في عينيه، إلى جانب تغيّر تصرفاته، وكلامه، وأسلوبه. وتعجبّتْ رانيا – في مقابلة تلفزيونية – من إحساس بعض الرّجال بالملل من زوجاتهم، بسبب ضغوط الحياة، وانشغالهم بالعمل والانفاق، في حين أنّ المرأة تمرّ بنفس الظروف، بل وأكثر من حمل وولادة، ولا تتغيّر مع زوجها. https://www.youtube.com/watch?v=dBViws9ljtM وأشارتْ يوسف، إلى أنّ خيانة الرّجل من السهل اكتشافها، لأنّه لا يستطيع التفكير بزوجته، بينما يفكر بأمراة أخرى، موضّحةً، أنّ لطف الرّجل الزائد مع زوجته، وحرصه على إظهار رومانسيته، بشكل مبالغ فيه، دليل

كشفتْ الفنانة المصرية، رانيا يوسف، عن الطريقة، التي عرفت من خلالها، خيانة زوجها لها، موضّحةً، أنّها تشعر بذلك، عندما لا ترى نفسها في عينيه، إلى جانب تغيّر تصرفاته، وكلامه، وأسلوبه.

وتعجبّتْ رانيا – في مقابلة تلفزيونية – من إحساس بعض الرّجال بالملل من زوجاتهم، بسبب ضغوط الحياة، وانشغالهم بالعمل والانفاق، في حين أنّ المرأة تمرّ بنفس الظروف، بل وأكثر من حمل وولادة، ولا تتغيّر مع زوجها.

وأشارتْ يوسف، إلى أنّ خيانة الرّجل من السهل اكتشافها، لأنّه لا يستطيع التفكير بزوجته، بينما يفكر بأمراة أخرى، موضّحةً، أنّ لطف الرّجل الزائد مع زوجته، وحرصه على إظهار رومانسيته، بشكل مبالغ فيه، دليل على أنّه توجد سيدة أخرى بحياته، يريد أنْ يُظهر أمامها مميزاته.

وأضافتْ، أنّ الرجل ينسى تفاصيل شريكته الأساسية، وتتغيّر حركة جسده، وأسلوبه عند دخول سيدة أخرى لحياته، ومن السّهل على السيدة الشعور بذلك.

وشدّدت الممثلة المصرية، على أنّها ترفض الخيانة، أو المساس بكرامتها بأيّ شكل، موضّحةً، أنّه في حال تعمّد شريك حياتها جرحها، وإهانتها، ستقوم بردّ الموقف له، ولن تصمت على حقّها.

وقالت، إنّها ترفض وصف المجتمع المصريّ بـ"الذكوري" لأنّ المرأة والرجل يكمّلان بعضهما، ولا يمكن أنْ تستقيم الحياة بطرف واحد فقط.

يُذكر، أنّ رانيا يوسف من الفنانات اللاتي يثرن الجدل، بصفة مستمرّة في مصر خلال الفترة الأخيرة، عن طريق اعتماد ملابس جريئة في المهرجانات الفنية، والمناسبات العامة.