أخبار النجوم

عقيل الرئيسي يكشفُ سرّ نجاح زواجه من فرح الهادي.. شاهدي

عقيل الرئيسي يكشفُ سرّ نجاح زواجه م...

كشف الفنان الكويتيّ، عقيل الرئيسي، سرّ نجاح زواجه من مواطنته الفنانة، فرح الهادي، مؤكّدًا على أنّ الثقة المتبادلة بينهما، لعبت دورًا كبيرًا في استمرار علاقتهما الزوجية. وقال عقيل، في مقطع فيديو له، عبر حسابه في سناب شات: "كنت بقول لفرح إني أحمد ربي إن ثقتي فيكي عمياء وإنتي ثقتك فيني شيء يحرج.. الله لا يهزها.. عندنا ثقة عمياء في بعض كأننا نعرف بعض من ألف سنة". وتابع: "وممكن تشوفون مواقف صارتلكم أنكم تثقون في ناس وفجأة انصدمتم أنهم مو أهل ثقة.. يعني أمس كنا بنتفكر مواقف حصلت لينا أنا وفرح من ناس انصدمت فيهم". وأضاف: "من وجهة نظري من أسباب

كشف الفنان الكويتيّ، عقيل الرئيسي، سرّ نجاح زواجه من مواطنته الفنانة، فرح الهادي، مؤكّدًا على أنّ الثقة المتبادلة بينهما، لعبت دورًا كبيرًا في استمرار علاقتهما الزوجية.

وقال عقيل، في مقطع فيديو له، عبر حسابه في سناب شات: "كنت بقول لفرح إني أحمد ربي إن ثقتي فيكي عمياء وإنتي ثقتك فيني شيء يحرج.. الله لا يهزها.. عندنا ثقة عمياء في بعض كأننا نعرف بعض من ألف سنة".

وتابع: "وممكن تشوفون مواقف صارتلكم أنكم تثقون في ناس وفجأة انصدمتم أنهم مو أهل ثقة.. يعني أمس كنا بنتفكر مواقف حصلت لينا أنا وفرح من ناس انصدمت فيهم".

وأضاف: "من وجهة نظري من أسباب نجاح العلاقة الزوجية هي أول مرتبة الثقة بالنسبة ليا أنا.. سؤالي ليكم ليش في زمنا هذا قلت الثقة بالناس وليش وصلنا لمرحلة إن الثقة تكون معدومة حتى مع أقرب الناس لنا.. وسألت نفسي كتير ما حصلت إجابة".

وكان الرئيسي أعرب عن صدمته الشّديدة من تعليقات بعض متابعيه، على مواقع السوشال ميديا، المتعلّقة بمنزلهما الجديد، واتّهامهما بأنّهما لم يدفعا شيئًا مقابل الحصول عليه.

وأضاف، في مقطع فيديو آخر عبر حسابه في سناب شات: "طالعة هبا جديدة ودي أسولف فيها.. يا جماعة نزلنا بوست على إنستغرام لبيتنا الجديد أنا وفرح.. فكتبين لنا حتى بيتكم ببلاش.. الله يسمع منكم إذا بيتنا ببلاش".

وتابع: "يعني مرات أقرى الكومنتات واتصدم ما في إنسان ينحط في بيته كل هالديكورات ويتقال ببلاش..العرس كله كمان قولتوا عليه ببلاش".

اترك تعليقاً