أمل بشوشة تخفي حياتها عن السوشال مي...

أخبار النجوم

أمل بشوشة تخفي حياتها عن السوشال ميديا وتؤكّد "ما بحب حكي النسوان"!

كشفتْ الفنانة الجزائرية، أمل بشوشة، عن سبب إبعاد حياتها الشخصية عن السوشال ميديا، مشيرةً، إلى أنّها بطبيعتها تميل إلى الخصوصية، فضلاً عن أنّ الكتمان هو طبعها، منذ أنْ كانت صغيرة. وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية: "أنا إنسانة في الحياة كتير كتومة ومن وأنا صغيرة هادا طبع.. ومن قبل ما يكون في سوشيال ميديا أشيائي الشخصية بخليهم إلي". وتابعتْ: "ما بحب حكي النسوان وقعدتن.. لأني هادا مابيعنيلي لأني ببساطة ما عندي فضول ولا بيهمني شو بيحكوا أو بيقولوا". وأوضحتْ، أنّ ابنتها هي محور اهتمامها الأوّل، وعلى رأس قائمة أولوياتها، مؤكّدة، أنّ تركيزها كلّه، يدور حول تربيتها، معلقة: "أنا الأن ألعب دور العمر،

كشفتْ الفنانة الجزائرية، أمل بشوشة، عن سبب إبعاد حياتها الشخصية عن السوشال ميديا، مشيرةً، إلى أنّها بطبيعتها تميل إلى الخصوصية، فضلاً عن أنّ الكتمان هو طبعها، منذ أنْ كانت صغيرة.

وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية: "أنا إنسانة في الحياة كتير كتومة ومن وأنا صغيرة هادا طبع.. ومن قبل ما يكون في سوشيال ميديا أشيائي الشخصية بخليهم إلي".

وتابعتْ: "ما بحب حكي النسوان وقعدتن.. لأني هادا مابيعنيلي لأني ببساطة ما عندي فضول ولا بيهمني شو بيحكوا أو بيقولوا".

وأوضحتْ، أنّ ابنتها هي محور اهتمامها الأوّل، وعلى رأس قائمة أولوياتها، مؤكّدة، أنّ تركيزها كلّه، يدور حول تربيتها، معلقة: "أنا الأن ألعب دور العمر، وهو دور الأم".

أما عن الشيء الذي أضافته إليها الأمومة، قالت: "عرفت أني كان لازم أصير أم من زمان كتير.. وأنه كان لازم قبل أتزوج وأنا صغيرة"، موضحة أنها تقوم بتربية ابنتها بنفس الطريقة التي تربت عليها من قبل، لأنها تتمنى أن تكون ابنتها مثلها أو أحسن منها.

يُذكر، أنّ مسلسل "أبو عمر المصري" هو آخر الأعمال الدرامية، التي شاركت فيها الفنانة الجزائرية، أمل بشوشة، بالمشاركة مع النجم المصريّ، أحمد عز، والذي تمّ عرضه في شهر رمضان الماضي.