أخبار النجوم

يسرا اللوزي: لهذا السبب أعلنت مرض ابنتي!

يسرا اللوزي: لهذا السبب أعلنت مرض ا...

قالت الفنانة المصرية يسرا اللوزي إنها تحب الأغاني الشعبية وأغاني المهرجانات، إلا أنها لا تحفظ كلماتها، حيث تشعر بالسعادة عند سماع هذه الأغاني في المناسبات. وأضافت يسرا خلال استضافتها مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج "حفلة 11"، المذاع عبر فضائية "on e"، أنها ترغب في تعلم رقص أغاني المهرجانات، بل والرقص الشرقى أيضاً قائلة: "عاوزة حد يعلمني، ومبعرفش أرقص بلدي، عاوزة أتعلم رقص شرقي بتاع زمان زي سامية جمال وكده، ورغم إنه رقص شرقي إلّا إنه صعب". https://www.youtube.com/watch?v=64Dn50-NEfs وفي سياق آخر، قالت يسرا إنها لا تخجل من مرض ابنتها التي أجرت عملية زراعة قوقعة، وتحتاج إلى فترة علاج ما بعد العملية،

قالت الفنانة المصرية يسرا اللوزي إنها تحب الأغاني الشعبية وأغاني المهرجانات، إلا أنها لا تحفظ كلماتها، حيث تشعر بالسعادة عند سماع هذه الأغاني في المناسبات.

وأضافت يسرا خلال استضافتها مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج "حفلة 11"، المذاع عبر فضائية "on e"، أنها ترغب في تعلم رقص أغاني المهرجانات، بل والرقص الشرقى أيضاً قائلة: "عاوزة حد يعلمني، ومبعرفش أرقص بلدي، عاوزة أتعلم رقص شرقي بتاع زمان زي سامية جمال وكده، ورغم إنه رقص شرقي إلّا إنه صعب".

وفي سياق آخر، قالت يسرا إنها لا تخجل من مرض ابنتها التي أجرت عملية زراعة قوقعة، وتحتاج إلى فترة علاج ما بعد العملية، مشيرة إلى أن عدم حديثها في بداية المرض كان بسبب انشغالها بأمور كثيرة والسفر الدائم للبحث عن العلاج قائلة: "في لحظة ما شعرت أنني تائهة، وقررت الإفصاح عن تجربة ابنتي، لأكون سنداً لأي أم قد تمر بالتجربة، ولأمنع تداول الأخبار المغلوطة، والشائعات".

واستكملت: "بعض الأسر تتعامل مع أطفالها المرضى بطريقة خاطئة ولا تهتم بتعليمهم أو الإنفاق عليهم، ويستسلمون للمرض ويتركونهم بالمنزل دون عناية بل ويشعرون بالحرج بسببهم، وأنا تحدثت عن مرض ابنتي كي أتفادى تعرضى لأسئلة سخيفة، وحتى لا يعتقد الناس أنني أخفي مرض ابنتي".

وأضافت يسرا اللوزي: "لا أريد أن تشعر ابنتي بأننى كنت محرجة منها ومن مرضها، ولذلك قررت أن أتحدث عن تجربتي بكل فخر وليستفد منها الجميع، وحالتها تتحسن ببطء ولديها بطء بالكلام، ومرحلة ما بعد عملية زراعة القوقعة أهم بكثير من مرحلة العملية".

اترك تعليقاً