أخبار النجوم

بعد انتقاد عبدالله بالخير .. بلقيس فتحي: أنا يمنية وأفتخر بجنسيتي الإماراتية!

بعد انتقاد عبدالله بالخير .. بلقيس...

لم تتحمل الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، الانتقادات القاسية التي تعرضت لها من قبل الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، بسبب مشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا لعام 2019 في الإمارات، وذلك لأنها يمنية الأصل وليست إماراتية. وقالت بلقيس، في مقطع فيديو عبر "سناب شات": "في كلمة تقرقع في قلبي ومرة بموت ودي أقولها.. اسمعوا يا جماعة ترى الدخول في الأصول والتشكيك فيها عيب جدا.. يعني أنا الصراحة صارلي فترة أسمع فلان أصله سعودي لا لا مو سعودي أصله مصري.. هداك فلسطيني.. هذه أصلها يمني ليش حاطة علم الإمارات". https://www.youtube.com/watch?v=RThcNykEYnY&feature=youtu.be وتابعت: "ياجماعة أنا يمنية الأصل والناس كلها تدري أني ابنة أحمد فتحي وأفتخر

لم تتحمل الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، الانتقادات القاسية التي تعرضت لها من قبل الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، بسبب مشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا لعام 2019 في الإمارات، وذلك لأنها يمنية الأصل وليست إماراتية.

وقالت بلقيس، في مقطع فيديو عبر "سناب شات": "في كلمة تقرقع في قلبي ومرة بموت ودي أقولها.. اسمعوا يا جماعة ترى الدخول في الأصول والتشكيك فيها عيب جدا.. يعني أنا الصراحة صارلي فترة أسمع فلان أصله سعودي لا لا مو سعودي أصله مصري.. هداك فلسطيني.. هذه أصلها يمني ليش حاطة علم الإمارات".

وتابعت: "ياجماعة أنا يمنية الأصل والناس كلها تدري أني ابنة أحمد فتحي وأفتخر بأصلي.. وأفتخر أكثر بجنسيتي الإماراتية بلد واكلة من خيرها وشاربة من مياتها وأمي إماراتية".

وكان الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، قد انتقد الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لمشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا لعام 2019 حيث غنت للإمارات، واعتبرها أنها غير مناسبة لكي تغني وتمثل أهل الإمارات.

وسبق أن تعرضت الفنانة اليمينة بلقيس فتحي لانتقادات بسبب إطلالتها في حفل افتتاح كأس آسيا بالامارات، حيث كان الكثير من متابعيها على مواقع السوشال ميديا، قد أجمعوا على أن الفستان الذي ارتدته غير مناسب لمناسبة رياضية، مشيرين إلى أنها كان من الأفضل أن ترتدي ملابس كاجوال.

اترك تعليقاً