نرمين ماهر مع "المتحرش الأول".. وال...

أخبار النجوم

نرمين ماهر مع "المتحرش الأول".. والجمهور يحذّرها!

شاركت الفنانة المصرية، نرمين ماهر، جمهورها بفيديو لها مع الفنان حمدي الوزير، عبر حسابها في "إنستغرام"، وألمحت خلاله إلى حركته المعبرة عن التحرش والتي استخدمها خلال تصوير أحد مشاهد فيلم "قبضة الهلالي" الذي أنتج عام 1991. وقالت نرمين ماهر في الفيديو: "حذروا فزروا لقيت مين المتحرش الأول، ليرد حمدي الوزير: في ثوبة الجديد.. المتحرش الأول، الأمر الذي أثار سخرية بعض المتابعين من الفنانة المصرية وغضب البعض الآخر". وكتبت ماهر على الفيديو: "ضحك السينين شوفوا مين معايا"، لتنهال التعليقات الساخرة والتحذرية والهجومية على الفنانة المصرية من قبل متابعيها. وسخر أحد المتابعين: "فيومي ابو ركبة"، "اهربي بسرعة دا ما رحمش رامز هيسيبك

شاركت الفنانة المصرية، نرمين ماهر، جمهورها بفيديو لها مع الفنان حمدي الوزير، عبر حسابها في "إنستغرام"، وألمحت خلاله إلى حركته المعبرة عن التحرش والتي استخدمها خلال تصوير أحد مشاهد فيلم "قبضة الهلالي" الذي أنتج عام 1991.

وقالت نرمين ماهر في الفيديو: "حذروا فزروا لقيت مين المتحرش الأول، ليرد حمدي الوزير: في ثوبة الجديد.. المتحرش الأول، الأمر الذي أثار سخرية بعض المتابعين من الفنانة المصرية وغضب البعض الآخر".

وكتبت ماهر على الفيديو: "ضحك السينين شوفوا مين معايا"، لتنهال التعليقات الساخرة والتحذرية والهجومية على الفنانة المصرية من قبل متابعيها.

وسخر أحد المتابعين: "فيومي ابو ركبة"، "اهربي بسرعة دا ما رحمش رامز هيسيبك انتى وانتي عامله زى الكنافة بالمانجا كداا".

وقال متابع آخر: "هههه حمدي الوزير! عاشق غادة المتوحشة تحياتي له لم نعد نراه على الشاشة"، و"ايقونه التحرش في مصر"، و"طب خلي بالك من نفسك بقى"، و"المتحرش جبتيه منين دا مش بيرحم".

وترفض نرمين ماهر تصنيفها على أنها ممثلة إغراء، وفقًا لتصريحاتها الأخيرة لأحد البرامج التلفزيونية، إذ قالت إنها لا تقبل أن تصنف في هذا المجال، كما أنه لم يكن لديها واسطة في صعودها بمجال التمثيل، واعتمرت مرتين.

وأضافت أن زوجها يغار عليها جدًا ويختار معها الأدوار التي تقوم بتمثيلها، وتحلم بدور بطولة في أي مسلسل أو فيلم سينمائي.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين ماهر كانت مسلسل "سرايا حمدين" من تأليف نهاد وحيد، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، إخراج سيف يوصف، إنتاج بلاك أند وايت، وبطولة سامح حسين،، دومينيك حوراني، محمد ثروت، إيناس مكي، أحمد حلاوة، إيمان السيد، ومصطفى أبو سريع.