أخبار النجوم

سُونغول أودان تتألق بالأسود في حفل توديع عزوبية هازال كايا.. شاهدي!

سُونغول أودان تتألق بالأسود في حفل...

تستعد الفنانة التركية هازال كايا للاحتفال بزفافها على الفنان علي التاي يوم الـ 6 من فبراير المقبل، وذلك بعد علاقة حب سرية جمعتهما لمدة 5 سنوات. واستعدادًا لحفل الزفاف، أقامت نجمة مسلسل "العشق الممنوع" حفل توديع العزوبية ودعت إليه عددا من الأصدقاء والمشاهير في تركيا، ومن بينهم النجمة سونغول أودان المعروفة باسم "نور" في الوطن العربي والتي حرصت على التقاط صورة مع العروس ونشرها من أجل تهنئتها. وظهرت أودان في الصورة مُرتدية فُستانا أسود قصيرا جدًا مع بوت عال "كابوي"، واختارت لتسريحة شعرها "الكعكة العلوية" فيما وضعت أحمر شفاه صارخا. أما العروس، فقد ظهرت مُرتدية تنورة باللون اللؤلؤي من عدة

تستعد الفنانة التركية هازال كايا للاحتفال بزفافها على الفنان علي التاي يوم الـ 6 من فبراير المقبل، وذلك بعد علاقة حب سرية جمعتهما لمدة 5 سنوات.

واستعدادًا لحفل الزفاف، أقامت نجمة مسلسل "العشق الممنوع" حفل توديع العزوبية ودعت إليه عددا من الأصدقاء والمشاهير في تركيا، ومن بينهم النجمة سونغول أودان المعروفة باسم "نور" في الوطن العربي والتي حرصت على التقاط صورة مع العروس ونشرها من أجل تهنئتها.

وظهرت أودان في الصورة مُرتدية فُستانا أسود قصيرا جدًا مع بوت عال "كابوي"، واختارت لتسريحة شعرها "الكعكة العلوية" فيما وضعت أحمر شفاه صارخا.

أما العروس، فقد ظهرت مُرتدية تنورة باللون اللؤلؤي من عدة طبقات وبلوزة باللون الأسود وانتعلت بوتا طويلا، ووضعت على شعرها إكسسوار العروس، واختارت البساطة لتسريحة شعرها ومكياجها.

وكانت هازال كايا والتي كشفت في وقت سابق بأنها تٌعاني من السكري أعلنت عن قصة حبها مع الفنان علي التاي بشكل مفاجئ وأكدت أنهما يتواعدان منذ 5 سنوات، وأنه دعمها كثيرًا خصوصًا في مرض والدتها.

ولم يمض وقت طويل عن إعلانهما قصة حبهما حتى قاما بالكشف عن استعدادهما للزفاف واختارا يوم 6 فبراير المقبل لهذه المناسبة.

 

اترك تعليقاً