هل ستظهرُ ميغان ماركل في مسلسلها ال...

أخبار النجوم

هل ستظهرُ ميغان ماركل في مسلسلها الشّهير Suits مجددًا؟

نفتْ مصادر مطّلعة، التقارير التي تحدّثتْ خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرب عودة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لمجال التمثيل من جديد، وأنّها ستظهر لدقيقتين، في مسلسلها الشّهير Suits. وأكّدتْ تلك المصادر، بحسب مجلة هاربرز بازار، أنّ ميغان لن تعود للظهور في ذلك المسلسل، الذي قيل، إنّ الشركة المُنتجة له أغرتها بالتبرّع بملايين الدولارات، لأي جمعيات خيرية تختارها مقابل الظهور في مشهد بالمسلسل. وأوردتْ المجلة عن مصدرين مطّلعين على بواطن الأمور، من داخل كواليس التحضير للجزء الجديد من المسلسل، قولهما، إنّ تلك التقارير غير صحيحة، وإنّه لا توجد خطط لعودة ميغان للمسلسل. وقال أحد هذين المصدرين "لم تُقدِّم الشركة المنتجة للمسلسل

نفتْ مصادر مطّلعة، التقارير التي تحدّثتْ خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرب عودة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لمجال التمثيل من جديد، وأنّها ستظهر لدقيقتين، في مسلسلها الشّهير Suits.

وأكّدتْ تلك المصادر، بحسب مجلة هاربرز بازار، أنّ ميغان لن تعود للظهور في ذلك المسلسل، الذي قيل، إنّ الشركة المُنتجة له أغرتها بالتبرّع بملايين الدولارات، لأي جمعيات خيرية تختارها مقابل الظهور في مشهد بالمسلسل.

وأوردتْ المجلة عن مصدرين مطّلعين على بواطن الأمور، من داخل كواليس التحضير للجزء الجديد من المسلسل، قولهما، إنّ تلك التقارير غير صحيحة، وإنّه لا توجد خطط لعودة ميغان للمسلسل.

وقال أحد هذين المصدرين "لم تُقدِّم الشركة المنتجة للمسلسل عرضًا بملايين الدولارات، للتبرّع بها لإحدى الجمعيات الخيرية، التي تختارها ميغان في مقابل عودتها للظهور في المسلسل".

ولم يتسن لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي أوردتْ خبر النفي عن مجلة هاربرز بازار، أنْ تتواصل مع أيّ من ممثلي محطّة إن بي سي المُنتجة للمسلسل، أو قصر كينسينغتون، للإدلاء بتعليق.

 


 

قد يعجبك ايضاً