كارينا كابور تُثيرُ الجدل.. ما علاق...

أخبار النجوم

كارينا كابور تُثيرُ الجدل.. ما علاقة مُنتخب الإمارات؟!

فجّرتْ نجمة بوليوود كارينا كابور، مُفاجأة بإعلانها عن نيّتها منح أيّ لاعب من فريق المُنتخب الهنديّ مبلغًا ضخمًا، تصل قيمته إلى نصف مليون دولار، إذا قام بتسجيل هدف في مُنتخب الإمارات، في المباراة التي ستُقام يوم الخميس المقبل، في ملعب مدينة زايد، وذلك ضمن بطولة كأس أمم أسيا 2019. وشكّل هذا العرض صدمة في الشارع الهنديّ، والأوساط الرياضية، لضخامة المبلغ الذي عرضته كابور، بالإضافة إلى رفعها روح التحدي والمنافسة. كما أثار اهتمام كابور بالرياضة، وكرة القدم بشكل خاصّ، حالة من الجدل في الأوساط الفنية، خصوصًا، أنّ العرض سخيّ جدًا. وعلى صعيد مُختلف، كانت الفنانة الهندية كارينا كابور، وزوجها نجم بوليوود،

فجّرتْ نجمة بوليوود كارينا كابور، مُفاجأة بإعلانها عن نيّتها منح أيّ لاعب من فريق المُنتخب الهنديّ مبلغًا ضخمًا، تصل قيمته إلى نصف مليون دولار، إذا قام بتسجيل هدف في مُنتخب الإمارات، في المباراة التي ستُقام يوم الخميس المقبل، في ملعب مدينة زايد، وذلك ضمن بطولة كأس أمم أسيا 2019.

وشكّل هذا العرض صدمة في الشارع الهنديّ، والأوساط الرياضية، لضخامة المبلغ الذي عرضته كابور، بالإضافة إلى رفعها روح التحدي والمنافسة. كما أثار اهتمام كابور بالرياضة، وكرة القدم بشكل خاصّ، حالة من الجدل في الأوساط الفنية، خصوصًا، أنّ العرض سخيّ جدًا.

وعلى صعيد مُختلف، كانت الفنانة الهندية كارينا كابور، وزوجها نجم بوليوود، سيف علي خان، قد احتفلا الشهر الماضي بعيد ميلاد ابنهما "تيمور" بمنزلهما في مومباي، ويُعدّ تيمور أشهر طفل في الهند، حتى أنّ عددًا من التجار استغلوا الأمر، وقاموا بصنع دمية تشبهه تمامًا، وأطلقوا عليها اسمه.

هذا واستقبلتْ كابور، وزوجها، سيف خان، السنة الجديدة في سويسرا، حيث سافرا هناك مع ابنهما تيمور، من أجل استقبال السّنة الجديدة على الثلوج، والابتعاد عن أجواء العمل من أجل اخذ قسط من الرّاحة والهدوء، استعدادًا لأشغال العام الجديد.

img