أحمد مكي يدهشُ جمهوره بعصفور ينطق ا...

أخبار النجوم

أحمد مكي يدهشُ جمهوره بعصفور ينطق اسمه.. شاهدي!

شارك الفنان المصريّ، أحمد مكي، جمهوره بلحظة نطق عصفوره اسمه، في مقطع فيديو، كان قد وعد بنشره خلال لقائه مع الإعلامية، منى الشاذلي، منذ أسابيع. وأظهر الفيديو الذي نشره مكي، عبر صفحته في إنستغرام وهو يقول: "ده الفيديو اللي قلتلكم عليه، هوريكم فيه خورشيد وهو بيتكلم أول كلمة في حياته". وفي الفيديو، يضع مكي العصفور فوق رأسه، ثمّ ينتقل الطائر إلى يده، ويردد كلمة "مكي". وعلّق على المقطع قائلا: "أول كلمة لخورشيد..مكي.. وقريبًا فيديوهات تانية وهو بيقول الكلمة التانية إن شاء الله". https://www.instagram.com/p/BsTi3j3HzsM/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1g4p0xiiv1hgi ولاقى الفيديو إعجابًا واسعًا من قبل الجمهور، الذين أبدوا اندهاشهم، من قدرة مكي على جعل العصفور ينطق

شارك الفنان المصريّ، أحمد مكي، جمهوره بلحظة نطق عصفوره اسمه، في مقطع فيديو، كان قد وعد بنشره خلال لقائه مع الإعلامية، منى الشاذلي، منذ أسابيع.

وأظهر الفيديو الذي نشره مكي، عبر صفحته في إنستغرام وهو يقول: "ده الفيديو اللي قلتلكم عليه، هوريكم فيه خورشيد وهو بيتكلم أول كلمة في حياته".

وفي الفيديو، يضع مكي العصفور فوق رأسه، ثمّ ينتقل الطائر إلى يده، ويردد كلمة "مكي".

وعلّق على المقطع قائلا: "أول كلمة لخورشيد..مكي.. وقريبًا فيديوهات تانية وهو بيقول الكلمة التانية إن شاء الله".

ولاقى الفيديو إعجابًا واسعًا من قبل الجمهور، الذين أبدوا اندهاشهم، من قدرة مكي على جعل العصفور ينطق اسمه بهذا الشكل.

يُذكر، أنّ مكي لديه شغف بتربية الحيوانات والطيور على اختلاف أشكالها، فتارة يظهر مع كلب، وأخرى مع حَمَام، ومرة مع عصفور.

وكان الفنان المصريّ قد صرّح في لقائه مع منى الشاذلي، أنّه يهوى تربية الحيوانات، إذْ يعتبر منزله بمثابة "حديقة حيوانات"، كما أنّ من ضمن هواياته، إسعاف الطيور، التي تحتاج إلى عمليات جراحية، إلى جانب صيد الصقور.

 


 

قد يعجبك ايضاً