ابنة ترامب مع حبيبها اللبنانيّ داخل...

أخبار النجوم

ابنة ترامب مع حبيبها اللبنانيّ داخل البيت الأبيض.. وشكلها يُعرّضها للانتقادات!

نشرتْ الابنة الأولى، تيفاني ترامب، البالغة من العُمر 25 عامًا، صورتين جديدتين، عبر حسابها في إنستغرام، استذكرتْ فيهما حفلات الكريسماس، التي أقيمت في البيت الأبيض في الـ 13 من شهر ديسمبر الماضي. ففي الصّورة الأولى، وقفتْ تيفاني أمام شجرة الكريسماس، إلى جانب حبيبها اللبناني الجديد، مايكل بولص، وقد ارتدتْ فُستانًا باللّون الأسود الأنيق، وصل طوله إلى أسفل الرّكبة، وجاء بفتحة جانبية، كما انتعلتْ في قدميها كعبًا أسود مُرصّعًا، وحملتْ حقيبة كلاتش سوداء. أمّا عن الشّاب اللبنانيّ، فقد بدا أنيقًا ببدلة سوداء، بينما لفّ يده حول خصر حبيبته، ابنة الرئيس الأميركيّ، دونالد ترامب، والابتسامة تعلو وجهه، في إشارةٍ إلى أنّ نشر

نشرتْ الابنة الأولى، تيفاني ترامب، البالغة من العُمر 25 عامًا، صورتين جديدتين، عبر حسابها في إنستغرام، استذكرتْ فيهما حفلات الكريسماس، التي أقيمت في البيت الأبيض في الـ 13 من شهر ديسمبر الماضي.

ففي الصّورة الأولى، وقفتْ تيفاني أمام شجرة الكريسماس، إلى جانب حبيبها اللبناني الجديد، مايكل بولص، وقد ارتدتْ فُستانًا باللّون الأسود الأنيق، وصل طوله إلى أسفل الرّكبة، وجاء بفتحة جانبية، كما انتعلتْ في قدميها كعبًا أسود مُرصّعًا، وحملتْ حقيبة كلاتش سوداء.

أمّا عن الشّاب اللبنانيّ، فقد بدا أنيقًا ببدلة سوداء، بينما لفّ يده حول خصر حبيبته، ابنة الرئيس الأميركيّ، دونالد ترامب، والابتسامة تعلو وجهه، في إشارةٍ إلى أنّ نشر تيفاني صورته، عبر حسابها في إنستغرام، تُعد إعلانًا رسميًّا منها، بأنّ علاقتهما أصبحت رسمية.

img

وفي الصّورة الثانية، اتّخذت تيفاني وضعية مُشابهة لصورتها الأولى، لكنّها ظهرتْ مُنفردة بدون حبيبها اللبنانيّ، أّمّا في خانة التّعليقات، فلم تسلمْ من تعليقات النّاس، الذين انتقدوا مظهرها بشكٍل كبير، واتّهموها بأنّها خضعتْ لعمليّات التّجميل.

ونصح العديد من مُتابعي أخت إيفانكا ترامب، غير الشّقيقة، بالتّوقّف عن الخضوع لعمليات التّجميل، لأنّها تجعلها تبدو قبيحة، لدرجةِ أنّه شبّهها بعضهم بمُصممة الأزياء العالمية "دوناتيلا فيرساتشي" البالغة من العُمر 63 عامًأ، علمًا بأنّ عمرها لا يتجاوز الـ 25 عامًا.

img

ولم يُعرف فيما إذا كان اللبنانيّ، مايكل قد التقى بالرئيس الأمريكيّ، في احتفال الكريسماس، لكنّه كان قد التقاه مُسبقًا في عيد الشّكر، وذلك عندما دعته تيفاني، للقاء عائلتها والتّعرف عليهم لأوّل مرة، علمًا بأنّهما تعرّفا على بعضهما، في جزيرة ميكونوس اليونانية، في عام 2017، عندما كان كُلّ واحدٍ منهما يقضي إجازته الترفيهية فيها.

img

يُشارُ، إلى أنّ مايكل بولص، هو وريث شركات بولس، لوالده رجل الأعمال اللبنانيّ، الملياردير "مَسعد بولص"، والتي هي عبارة عن تكتّل أعمال، يبلغ قيمته عدّة مليارات من الدولارات، والمعنية بتجارة السيارات، والمعدّات، وبيع بالتجزئة والبناء، علمًا بأنّه عاش حياته في نيجيريا مع عائلته، ومن ثمّ سافر إلى لندن، من أجل الحصول على درجة البكالوريوس من هُناك.