هل يُنقذُ هذا الفيديو شيرين عبدالوه...

أخبار النجوم

هل يُنقذُ هذا الفيديو شيرين عبدالوهاب ويُبرّئها من تهمة الإساءة لمصر؟

وثّق مقطع فيديو، تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، صحّة حديث الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، في دفاعها عن نفسها أمام تهمة الإساءة لبلادها، في حفل رأس السّنة. وأوضح المقطع المتداول، أنّ الإعلاميّ، تامر أمين، الذي فجّر الأزمة في برنامجه، قام باجتزاء كلامها خلال الحفل، ليُدينها بتهمة الإساءة لمصر، عندما ظهرتْ وهي تقول عقب تحية الجمهور لها: "أنا خسارة في البلد دي". وحسب الفيديو المتداول، فإنّ شيرين عبدالوهاب، اكتشفتْ بالفعل مشكلة تقنية، خلال الحفل حيث كان يصلها "صدى صوت"، فاستدعتْ مهندس الصوت، واستعانتْ بأحد الحضور، للتأكّد ممّا يحدث، وهو ما أكّد صحّة كلامها، فقالت مازحة: "والله أنا خسارة في البلد دي"،

وثّق مقطع فيديو، تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، صحّة حديث الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، في دفاعها عن نفسها أمام تهمة الإساءة لبلادها، في حفل رأس السّنة.

وأوضح المقطع المتداول، أنّ الإعلاميّ، تامر أمين، الذي فجّر الأزمة في برنامجه، قام باجتزاء كلامها خلال الحفل، ليُدينها بتهمة الإساءة لمصر، عندما ظهرتْ وهي تقول عقب تحية الجمهور لها: "أنا خسارة في البلد دي".

وحسب الفيديو المتداول، فإنّ شيرين عبدالوهاب، اكتشفتْ بالفعل مشكلة تقنية، خلال الحفل حيث كان يصلها "صدى صوت"، فاستدعتْ مهندس الصوت، واستعانتْ بأحد الحضور، للتأكّد ممّا يحدث، وهو ما أكّد صحّة كلامها، فقالت مازحة: "والله أنا خسارة في البلد دي"، على سبيل الدّعابة.

وفي تصريحات تلفزيونية لها، أكّدتْ "عبدالوهاب" أنّها لم تقصد الإساءة لبلدها، لأنها سفيرة للفنّ، الذي يعتبر القوّة الناعمة، ولن تسمح لأحد أنْ يشكّك في حبّها لبلدها.

وأشارتْ إلى أنّها لن تفتعل مداعبات في حفلاتها المقبلة، لأنّها وصلتْ إلى مكانة عالية، ولديها أسرة، ولذلك ستحرص على تصرّفاتها.

يُذكر، أنّ المحامي سمير صبري، قدّم بلاغًا للنائب العام ضدّ شيرين عبدالوهاب، جاء فيه: "في مسلسل وضيع وأسلوب متدني تتعامل به شيرين عبدالوهاب مع مصر العظيمة الشامخة أم الدنيا ومهد العلم والحضارة ومدرسة الإبداع والابتكار والفن والتي يستغلها بعض الضعفاء مجهولي الهوية".