هل انتهت الخلافات بين مي حلمي ومحمد...

أخبار النجوم

هل انتهت الخلافات بين مي حلمي ومحمد رشاد؟ إليك التفاصيل

يبدو أن إعلان عودة الإعلامية المصرية مي حلمي لخطيبها المطرب محمد رشاد، أصبح قريبًا للغاية، بعد سلسلة من التعليقات والتلميحات التي تشير إلى انتهاء الخلاف بينهما. البداية كانت مع نشر "حلمي" صورة شخصية لها وعلى ملامحها علامات الفرح والسعادة، وأرفقتها بتعليق "صباحكم"، لتنهال عليها التعليقات التي تستنتج عودتها لـ"رشاد". فعلقت إحدى الناشطات قائلة: "كان ناقص تكتبي الي بعنا خسر دلعنا" في إشارة لحبيبها "رشاد"، لترد عليها "مي" بقولها: "محدش باعنا ومخسرشي دلعنا". https://www.instagram.com/p/BsP-wAVFRqT/ وتوقع كثير من المعلقين أن مي حلمي ومحمد رشاد عادا لبعضهما لكنهما يتكتمان على الأمر، إذ كتبت ناشطة أخرى: "هي الناس ليه مش راضية تفهم إنهم مش

يبدو أن إعلان عودة الإعلامية المصرية مي حلمي لخطيبها المطرب محمد رشاد، أصبح قريبًا للغاية، بعد سلسلة من التعليقات والتلميحات التي تشير إلى انتهاء الخلاف بينهما.

البداية كانت مع نشر "حلمي" صورة شخصية لها وعلى ملامحها علامات الفرح والسعادة، وأرفقتها بتعليق "صباحكم"، لتنهال عليها التعليقات التي تستنتج عودتها لـ"رشاد".

فعلقت إحدى الناشطات قائلة: "كان ناقص تكتبي الي بعنا خسر دلعنا" في إشارة لحبيبها "رشاد"، لترد عليها "مي" بقولها: "محدش باعنا ومخسرشي دلعنا".

وتوقع كثير من المعلقين أن مي حلمي ومحمد رشاد عادا لبعضهما لكنهما يتكتمان على الأمر، إذ كتبت ناشطة أخرى: "هي الناس ليه مش راضية تفهم إنهم مش هيعلنوا أي تفاصيل عن حياتهم تاني على السوشال ميديا لأنها أساس الخراب!! معلومة على الماشي هتتفاجئوا قريب بفرحهم وصباحك قمر يا قمر" لتوافقها "مي" على ذلك بـ"إيموشن سعيد".

img

ليس هذا فحسب، فقبل أيام قليلة، وعدت مي حلمي جمهورها بمفاجأة قريبًا عبر "إنستغرام"، قائلةً: "هو يعلم وأنا أعلم أنه لا يوجد أعز منا علينا.. مفاجأة سارة في الطريق"؛ ما أثار شكوكَ متابعيها بشأن عودتها مجددًا لمواطنها المطرب محمد رشاد.

وكانت مشاكل شخصية حدثت بين مي ومحمد رشاد أدّت إلى إلغاء حفل الزفاف الذي كان مقررا له في أكتوبر الماضي، وكانت الأنباء تشير وقتها إلى أن السبب هو إهانة مي لأسرة محمد رشاد، وتطاولها على خاله ووالدته.