هكذا ردّ والد حسام حبيب على اتهام ش...

أخبار النجوم

هكذا ردّ والد حسام حبيب على اتهام شيرين بالإساءة لمصر!

تكفل حسين والد المطرب المصري، حسام حبيب، بالدفاع عن زوجة نجله الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الذي شنه الإعلامي تامر أمين في حقها بسبب ما حدث في حفلها برأس السنة بالقاهرة. وكتب حسين حبيب منشورًا عبر حسابه على "فيس بوك"، موجهًا إلى تامر أمين، قائلا: "عزيزي الإعلامي الكبير تامر أمين مش بكلمك باعتباري حمى شيرين عبدالوهاب بل باعتباري مواطن، المذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر بل اللي يعرف كواليس الخبر". ونوّه حبيب إلى أن شيرين تلقت عروضًا لإحياء حفل رأس السنة فى إسطنبول والكويت وأبو ظبي ودبي، إلا أنها فضلت القاهرة بعدما أبلغها منظم الحفل بأنه سيكون هناك 2000

تكفل حسين والد المطرب المصري، حسام حبيب، بالدفاع عن زوجة نجله الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد الهجوم الذي شنه الإعلامي تامر أمين في حقها بسبب ما حدث في حفلها برأس السنة بالقاهرة.

وكتب حسين حبيب منشورًا عبر حسابه على "فيس بوك"، موجهًا إلى تامر أمين، قائلا: "عزيزي الإعلامي الكبير تامر أمين مش بكلمك باعتباري حمى شيرين عبدالوهاب بل باعتباري مواطن، المذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر بل اللي يعرف كواليس الخبر".

ونوّه حبيب إلى أن شيرين تلقت عروضًا لإحياء حفل رأس السنة فى إسطنبول والكويت وأبو ظبي ودبي، إلا أنها فضلت القاهرة بعدما أبلغها منظم الحفل بأنه سيكون هناك 2000 سائح خليجي على استعداد لحضور الحفل في القاهرة، مضيفًا: "فضلت مصلحة بلدها على مصلحتها لأن أجرها في الخارج أضعاف أجرها هنا".

وتابع حبيب: "كان المقرر عمل مسرح وسط النيل وإضاءات وشاشات عرض عملاقة ويصطدم المنظم الكويتي بكمية فساد في المصنفات والمسطحات المائية وغيرها من الإدارات الحكومية التي تصدر الموافقات للحفل ويخسر المتعهد الكويتي 14 مليون جنيه ويدفع للفندق 5 ملايين مستحقات على الفندق للمسطحات والمصنفات وغير من الجهات الحكومية ويقرر المتعهد الكويتي أنه مش هييجي مصر تاني ومش هيعمل أي استثمار في مصر".

img

وحول انتقاد تامر أمين لتعليق شيرين على كسر زجاج إحدى الطاولات، عندما قالت: "أهلا بكم أنتم في مصر"، كتب والد حسام حبيب: "العامل اللي وضع قرص الزجاج لما يهمل وما يثبتش لوح الزجاج على قاعدته وينكسر ويسبب جروح للضيوف إحنا في كمية فساد توحشت.. لازم نصلح حالنا ولحد ما يحصل ولكم مصر".

ولم يكتف حسين حبيب بهذا المنشور، فكتب في منشور آخر: "الإعلامي تامر أمين ان كنتم نسيتوا اللي جري هاتوا الدفاتر تنقرى.. مش غريبه إنك تدافع عن الفساد واللي بيته من زجاج ما يرميش الناس بالطوب".

img

وكان تامر أمين قال في برنامجه التلفزيوني: "بحب صوتها وحنجرتها الذهبية، بس الحب حاجة والصح حاجة، وإني أسكت على الإساءة لبلدي حاجة تانية".