آيتن عامر: لستُ مؤيدة لانتقاد إطلال...

أخبار النجوم

آيتن عامر: لستُ مؤيدة لانتقاد إطلالات الفنانات الجريئة.. وكأم: "تافهة جدًا"!

علقت النجمة المصرية، آيتن عامر، على أزمة فساتين الفنانات على "السجادة الحمراء"، قائلة: "لكل مقام مقال فغير لائق بأن أكتب كتابي في مسجد وألبس فستانا قصيرا، وعلى "الريد كاربت" تختلف من فنانة لأخرى، ومنهن من ترتدي فستانًا لا يشعر أحد بأنه عريان والأخريات يرتدين فساتين محتشمة ولكن تظهرهن مثيرات". وأضافت آيتن في تصريحات تلفزيونية، أن الهدف من فساتين الفنانات على "السجادة الحمراء" الظهور بإطلالة جميلة وصورة أفضل، مشيرة إلى أن بعض النجمات يحالفهن التوفيق في الإطلالة والبعض يغيب عنهن التوفيق. وتابعت: "أنا اتشتمت شتيمة في فستان مهرجان القاهرة السينمائي، بس مش بزعل وباخد بالي في المرة الجاية"، لافتة إلى أنها

علقت النجمة المصرية، آيتن عامر، على أزمة فساتين الفنانات على "السجادة الحمراء"، قائلة: "لكل مقام مقال فغير لائق بأن أكتب كتابي في مسجد وألبس فستانا قصيرا، وعلى "الريد كاربت" تختلف من فنانة لأخرى، ومنهن من ترتدي فستانًا لا يشعر أحد بأنه عريان والأخريات يرتدين فساتين محتشمة ولكن تظهرهن مثيرات".

وأضافت آيتن في تصريحات تلفزيونية، أن الهدف من فساتين الفنانات على "السجادة الحمراء" الظهور بإطلالة جميلة وصورة أفضل، مشيرة إلى أن بعض النجمات يحالفهن التوفيق في الإطلالة والبعض يغيب عنهن التوفيق.

وتابعت: "أنا اتشتمت شتيمة في فستان مهرجان القاهرة السينمائي، بس مش بزعل وباخد بالي في المرة الجاية"، لافتة إلى أنها ليست من مؤيدي انتقاد الفنانات بسبب إطلالاتهن الجريئة في مهرجانات السينما وخاصة على "الريد كاربت".

وعن حياتها الأسرية وعلاقتها بزوجها؛ قالت الفنانة المصرية إنها كأم "تافهة جداً"، متابعة: "زعلت من ابنتى توتي (آيتن) بسبب الآيس كريم، جبنا اتنين وإحنا جايين من الحضانة، وأخدت الآيس كريم بتاعتي، وزعلت منها، حسيت إنها بقت أنانية".

وأوضحت أن زوجها اشترى لها هدية "أباجورة" في عيد ميلادها، بشكل "كورتي البعبع" و"برواز"، بالإضافة إلى هدية "نيشان الدولة" وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وبينت أنها ردت على أحد جمهورها قال لها: "بحبك هتطلقي امتى؟"، بالرد عليه: "يوم ما أنت تموت إن شاء الله".

وفيما يتعلق بآخر أعمالها، أكدت آيتن أنها تجهز لمسلسل كوميدي مع الفنان مصطفى خاطر، مشيرة إلى أن أفلام السينما رزق، وأنها شاركت بفيلم "يا تهدي يا تعدي" من بداية الإسكريبت، بالإضافة إلى أن فيلمي "سكر مر" و"ساعة ونص"، تم عرضهما عليها.