صالح الجسمي يعتزل مواقع التواصل.. و...

أخبار النجوم

صالح الجسمي يعتزل مواقع التواصل.. ومريم حسين تفتح النار عليه!

أعلن الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، اعتزاله النقد الفني ومواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن فخره بما قدّمه في السنوات الماضية، ومنها تسبّبه في محاكمة الفنانة المغربية مريم حسين بثلاث تهم. وقال الجسمي عبر صفحته على سناب شات إن القضاء لم ينصف مريم كما ردّدت، ولكن للأسف هناك "خروف" - على حد وصفه - حفظ القضية، مؤكدًا أنه تابع مع المحامي العام بالشارقة، ولو تم حفظها مجددًا سيواصل مع النائب العام الاتحادي في أبو ظبي. ونفى الإعلامي الإماراتي ما أشيع حول سجنه بعد اختفائه خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه كان منشغلًا بالانتهاء من رواية جديدة اسمها "للحقيقة دائمًا ثمن". https://www.instagram.com/p/BsJWeDCgFRr/ بدورها؛

أعلن الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، اعتزاله النقد الفني ومواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن فخره بما قدّمه في السنوات الماضية، ومنها تسبّبه في محاكمة الفنانة المغربية مريم حسين بثلاث تهم.

وقال الجسمي عبر صفحته على سناب شات إن القضاء لم ينصف مريم كما ردّدت، ولكن للأسف هناك "خروف" - على حد وصفه - حفظ القضية، مؤكدًا أنه تابع مع المحامي العام بالشارقة، ولو تم حفظها مجددًا سيواصل مع النائب العام الاتحادي في أبو ظبي.

ونفى الإعلامي الإماراتي ما أشيع حول سجنه بعد اختفائه خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه كان منشغلًا بالانتهاء من رواية جديدة اسمها "للحقيقة دائمًا ثمن".

بدورها؛ فتحت مريم حسين النار على صالح الجسمي بعد قرار اعتزاله مواقع التواصل، قائلة: "الخروف الشايب اعتزل بعد ما اتمسخر قضائيًا وانسجن عندما أساء للمملكة المغربية وتم التبليغ عنه من قبل سفارتنا بالبلد".

وأضافت في منشور على تطبيق "سناب شات": "إن الله يمهل ولا يهمل السنة اللي طافت كنت تهددني وتقولي تسكرين حساباتك يا أني بسوي فيكي..رديت عليك رد واحد روح الله يسهل بدربك ولا ترفع قضية واحدة أرفع 3 لو تبي.. وآخر شي أنت اللي انسجنت من أسيادك المغاربة".

وتابعت: "شكل أسيادك هم اللي وقعوك على معاهدة عشان لا تطلع بالسوشال ميديا اللي بينت من خلالها حقدك على المغاربة ولا كانت نيتك الغيرة على بلادك كما تدعي لأن الغيرة ما تجي من تاجر بنات الهوي".

وكانت الفنانة مريم حسين أكدت منذ عدة أسابيع أن سبب اختفاء الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي هو قضاؤه عقوبة في السجن بعد الحكم عليه لمدة شهر وأسبوع بتهمة الإساءة للمغرب.

وبدأت المشاكل بين صالح الجسمي ومريم حسين، بعد نشر الأول فيديو قال إنه منسوب لمريم حسين تقوم من خلاله بتصرف غير لائق وإباحي، بالرغم من عدم ظهور وجهها بالفيديو.