مي حلمي تُثير الشكوك بشأن عودتها لم...

أخبار النجوم

مي حلمي تُثير الشكوك بشأن عودتها لمحمد رشاد مجددًا.. وهذا ما قالته!

أثارت المذيعةُ المصريةُ مي حلمي شكوكَ متابعيها بشأن عودتها مجددًا لمواطنها المطرب محمد رشاد بعد انفصالهما يوم حفل زفافهما في أكتوبر الماضي. ووعدت مي حلمي جمهورها بمفاجأة قريبًا عبر "إنستغرام"، قائلةً: "هو يعلم وأنا أعلم أنه لايوجد أعز منا علينا.. مفاجأة سارة في الطريق". https://www.instagram.com/p/BsI0XESBvw7/ وانهالت على المذيعة المصرية التعليقات التي تسألها عن طبيعة المفاجأة، كما توقّع الكثيرون أنها عادت لمحمد رشاد وسيتم إقامة حفل الزفاف من جديد. وكانت المذيعة المصرية مي حلمي قد نفت تمامًا ما تردّد بشأن إصابتها بجلطة نتيجة الحزن على إلغاء زواجها. وأكّدت أن المشاكل التي حدثت بينها وبين محمد رشاد وأدّت إلى إلغاء حفل الزفاف

أثارت المذيعةُ المصريةُ مي حلمي شكوكَ متابعيها بشأن عودتها مجددًا لمواطنها المطرب محمد رشاد بعد انفصالهما يوم حفل زفافهما في أكتوبر الماضي.

ووعدت مي حلمي جمهورها بمفاجأة قريبًا عبر "إنستغرام"، قائلةً: "هو يعلم وأنا أعلم أنه لايوجد أعز منا علينا.. مفاجأة سارة في الطريق".

وانهالت على المذيعة المصرية التعليقات التي تسألها عن طبيعة المفاجأة، كما توقّع الكثيرون أنها عادت لمحمد رشاد وسيتم إقامة حفل الزفاف من جديد.

وكانت المذيعة المصرية مي حلمي قد نفت تمامًا ما تردّد بشأن إصابتها بجلطة نتيجة الحزن على إلغاء زواجها.

وأكّدت أن المشاكل التي حدثت بينها وبين محمد رشاد وأدّت إلى إلغاء حفل الزفاف يُمكن أن تحدث بين أي طرفين في أي علاقة، مُشدّدة على أن مشاكل حياتهما الخاصة هما فقط قادران على حلها.

وطالبت مي حلمي الجميع بعدم التدخل بينها وبين عريسها لأنهم في النهاية سيكونون هم الخاسرين، لافتةً إلى أن الكلام السيىء سيبقى لأصحابه والحلو سيبقى لهما فقط.