فرح الهادي تردّ على مي العيدان بعد...

أخبار النجوم

فرح الهادي تردّ على مي العيدان بعد وصف زفافها الثّاني بـ"حِسبة تجاريّة"!

ردّتْ الفنانة الكويتية، فرح الهادي، على اتّهام مواطنتها الإعلامية، مي العيدان، لها ولزوجها، عقيل الرئيسي، بأنّهما أقاما حفل زفاف ثانٍ لهما، لتحقيق مكسب ماليّ فقط، أيّ أنّهما لم يدفعا تكاليف هذا الزّفاف، وكان مجرّد وسيلة للإعلان عن الشّركات المنظّمة للحفل. وقالت فرح، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "في ناس شكوا إن فرحي كان سبونسر (إعلان)، خليني أقولكم شغلة، إنتو كلكم تدرون إني أنا وعقيل ما نحب نقصر حق نفسنا في شيء.. فما بالكم يوم مهم مثل هذا بالنسبة لنا، وهو مرور سنة على زواجنا وحبينا نسوي عرس فيه كل اللي بخاطرنا من زمان". وأضافتْ: "أكيد ما راح

ردّتْ الفنانة الكويتية، فرح الهادي، على اتّهام مواطنتها الإعلامية، مي العيدان، لها ولزوجها، عقيل الرئيسي، بأنّهما أقاما حفل زفاف ثانٍ لهما، لتحقيق مكسب ماليّ فقط، أيّ أنّهما لم يدفعا تكاليف هذا الزّفاف، وكان مجرّد وسيلة للإعلان عن الشّركات المنظّمة للحفل.

وقالت فرح، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "في ناس شكوا إن فرحي كان سبونسر (إعلان)، خليني أقولكم شغلة، إنتو كلكم تدرون إني أنا وعقيل ما نحب نقصر حق نفسنا في شيء.. فما بالكم يوم مهم مثل هذا بالنسبة لنا، وهو مرور سنة على زواجنا وحبينا نسوي عرس فيه كل اللي بخاطرنا من زمان".

وأضافتْ: "أكيد ما راح نستخسر هالفرحة والعرس على نفسنا، يمكن لو تلاحظون أن لهي اللحظة أنا ماقولتلكم اسم مصمم الديكور مع إنه يستاهل.. وألف شكر ليه لأنه سوى كل اللي في بالي أنا وعقيل".

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، قد هاجمتْ النجمين، فرح الهادي، وعقيل الرئيسي، بسبب تنظيمهما حفل زفاف ثانٍ لهما، بمناسبة ذكرى زواجهما الأوّل، لافتةً، إلى أنّهما يسعيان لتحقيق مكسب ماليّ فقط لا غير.

وانتقدتْ العيدان، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، حفل الزّفاف، قائلة: "الزفاف الثاني لفرح الهادي وعقيل الرئيسي.. إذا اللي قاعد يتكلم مجنون المستمع عاقل بسأل شنو حكاية الإنسان يقيم حفل زفاف مرة ثانية، لكن واضح من أجل الشو وتجميع سبونسرات يعني حسبة تجارية السالفة".

وأضافتْ مي العيدان: "لا حب وغرام و لا شيء، السالفة تجارية يا معودين الأمير هاري وميغان وأهم أمراء ماسوو عرسهم مرتين وأهو حكام بريطانيا".

وكان الفنان الكويتيّ، عقيل الرئيسي، وزوجته فرح الهادي، قد أقاما حفل زفاف ثانٍ لهما، وذلك بالتّزامن مع مرور عام على زواجهما.


 

قد يعجبك ايضاً