ّأمير كرارة يكشفُ عن معلومات صادمة...

أخبار النجوم

ّأمير كرارة يكشفُ عن معلومات صادمة تتعلّق بمرضه النفسي!

كشف الفنان المصريّ، أمير كرارة، لأوّل مرّة، عن تفاصيل مرضه النفسي الذي تعرّض له مؤخرًا، واضطر بسببه إلى اللّجوء لأحد أكبر المتخصّصين بالعلاج النفسيّ في إنجلترا. وقال كرارة، في مقابلة تلفزيونية، إنّه أصيب بما يُسمّى "نوبات الهلع" الناتجة عن القلق الشّديد، لافتًا، إلى أنّه كان يشعر بتعب مفاجئ، وأنّه غير متّزن، بالإضافة إلى تسارع نبضات قلبه، وأحيانًا يستيقظ من نومه فجأة، بسبب إصابته بـ"شرقة". وأوضح بأنّه توجّه إلى عدّة أطباء لعلاجه في مصر، والذين أكّدوا له، أنّ الكثير من الفنانين يصابون بهذه الحالة، ولكنّه فقد الثّقة بالجميع، وسافر إلى إنجلترا، بعدما قام بالحجز بصعوبة مع أحد أكبر الأطباء هناك، وهو

كشف الفنان المصريّ، أمير كرارة، لأوّل مرّة، عن تفاصيل مرضه النفسي الذي تعرّض له مؤخرًا، واضطر بسببه إلى اللّجوء لأحد أكبر المتخصّصين بالعلاج النفسيّ في إنجلترا.

وقال كرارة، في مقابلة تلفزيونية، إنّه أصيب بما يُسمّى "نوبات الهلع" الناتجة عن القلق الشّديد، لافتًا، إلى أنّه كان يشعر بتعب مفاجئ، وأنّه غير متّزن، بالإضافة إلى تسارع نبضات قلبه، وأحيانًا يستيقظ من نومه فجأة، بسبب إصابته بـ"شرقة".

وأوضح بأنّه توجّه إلى عدّة أطباء لعلاجه في مصر، والذين أكّدوا له، أنّ الكثير من الفنانين يصابون بهذه الحالة، ولكنّه فقد الثّقة بالجميع، وسافر إلى إنجلترا، بعدما قام بالحجز بصعوبة مع أحد أكبر الأطباء هناك، وهو عراقيّ الأصل.

وبيّن كرارة، أنّ الجلسة مع الطبيب النفسيّ الشّهير، كانت يجب أنْ لا تتجاوز 20 دقيقة، ولكنّ الطبيب أُعجب بشخصيته، رغم عدم علمه في البداية أنّه فنان، وجلس معه مدّة تزيد على ساعتين، وطالبه بالتّهوين عن نفسه.

وتابع الفنان المصريّ، بأنّ الطبيب أكّد له، أنّ أمامه طريقين، إما أنْ يتناول المهدّئات، أو أنْ يصبح أكثر قوّة، ويسيطر على نفسه، ويواجه هذه النوبات حتى تنتهي وحدها، وهو الطّريق الذي اختاره، موضحًا، أنّه أجرى العديد من الأشعة، والتحاليل، خوفًا على صحّته، بعد إصابته بهذه الحالة.