شاهدي.. بسمة وهبة تودّع 2018 بوعكة...

أخبار النجوم

شاهدي.. بسمة وهبة تودّع 2018 بوعكة صحية جديدة!

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديدا للإعلامية المصرية بسمة وهبة، يكشف إصابتها بوعكة صحية جديدة بعد عودتها مؤخرًا من أمريكا؛ إذ قامت باستئصال جزء من معدتها. وظهرت بسمة بالفيديو وهي تنام على السرير في غرفتها مع وضع محاليل بيدها، وبدا واضحًا أنها تعاني من تعب جديد. وقالت الإعلامية المصرية الشهيرة بالفيديو: "امشي بقي امشي يا 2018 امشي ارحميني". واحتفل عدد من أصدقاء الإعلامية بسمة وهبة من داخل وخارج الوسط الفني والإعلامي، بعودتها من أمريكا ونجاح الجراحة التي خضعت لها منذ عدة أسابيع، كما نفت الأخبار التي تم تداولها بكثرة مؤخرًا حول إصابتها مجددًا بمرض السرطان الذي تعافت

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديدا للإعلامية المصرية بسمة وهبة، يكشف إصابتها بوعكة صحية جديدة بعد عودتها مؤخرًا من أمريكا؛ إذ قامت باستئصال جزء من معدتها.

وظهرت بسمة بالفيديو وهي تنام على السرير في غرفتها مع وضع محاليل بيدها، وبدا واضحًا أنها تعاني من تعب جديد.

وقالت الإعلامية المصرية الشهيرة بالفيديو: "امشي بقي امشي يا 2018 امشي ارحميني".

واحتفل عدد من أصدقاء الإعلامية بسمة وهبة من داخل وخارج الوسط الفني والإعلامي، بعودتها من أمريكا ونجاح الجراحة التي خضعت لها منذ عدة أسابيع، كما نفت الأخبار التي تم تداولها بكثرة مؤخرًا حول إصابتها مجددًا بمرض السرطان الذي تعافت منه منذ عدة أعوام.

وقالت في تصريحات تلفزيونية إنها خضعت لعملية خطيرة بالمعدة ولكنها بعيدة عن السرطان، موضحة أنها مصابة بالتفاف في الأمعاء وكان يجب أن تستأصل جزءًا منها.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً