محمد فُؤاد يرفُض إلغاء حفلاته برأس...

أخبار النجوم

محمد فُؤاد يرفُض إلغاء حفلاته برأس السنة رغم وفاة شقيقه!

يعيش الفنان المصري محمد فؤاد لحظات صعبة خلال الفترة الحالية، بسبب وفاة شقيقه الأكبر حسن فؤاد أمس السبت، والذي صارع المرض لوقت طويل.  ورغم حالة الحزن التي تسيطر على فؤاد، إلا أنه قرر الاستمرار في تحضيراته للحفلات الغنائية المقرر أن يحييها ليلة رأس السنة. وعلمت "فوشيا" أن فؤاد أخطر متعهدي حفلاته الثلاث بالتزامه بالتواجد أمام الجمهور ليلة رأس السنة غدًا الاثنين، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها. وأفاد المصدر أن المطرب المصري يرغب في تجنب حدوث أي خسائر للفنادق الثلاثة التي سيحيي بها حفلاته، وعدم الدخول في مشادات مع الجمهور الذي تقدم لحجز التذاكر منذ فترة. يذكر أن فؤاد ودّع

يعيش الفنان المصري محمد فؤاد لحظات صعبة خلال الفترة الحالية، بسبب وفاة شقيقه الأكبر حسن فؤاد أمس السبت، والذي صارع المرض لوقت طويل. 

ورغم حالة الحزن التي تسيطر على فؤاد، إلا أنه قرر الاستمرار في تحضيراته للحفلات الغنائية المقرر أن يحييها ليلة رأس السنة.

وعلمت "فوشيا" أن فؤاد أخطر متعهدي حفلاته الثلاث بالتزامه بالتواجد أمام الجمهور ليلة رأس السنة غدًا الاثنين، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

وأفاد المصدر أن المطرب المصري يرغب في تجنب حدوث أي خسائر للفنادق الثلاثة التي سيحيي بها حفلاته، وعدم الدخول في مشادات مع الجمهور الذي تقدم لحجز التذاكر منذ فترة.

يذكر أن فؤاد ودّع شقيقه بدفنه ظهر الأحد، بمقابر الأسرة بالسويس، وسوف يتلقى العزاء مساء اليوم بمسجد القوات المسلحة بمدينة نصر.  


 

قد يعجبك ايضاً