أحلام تصلُ السُّعوديّة بطائرتها.. و...

أخبار النجوم

أحلام تصلُ السُّعوديّة بطائرتها.. ومحمد عبده يستقبلها في المطار!

وصلتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، إلى السعودية، بطائرتها الخاصّة، استعدادًا لإحياء حفلاتها الغنائية هناك، وهو ما يحسم الأمر حول الجدل المُثار بشأن إلغاء حفلاتها، بعد تعرّضها للهجوم من السعوديات، دفعهنّ لتدشين حملة لمقاطعة أيّ حفل لها، بسبب رفضها قرار السّماح للمرأة بالقيادة في المملكة. وشاركتْ أحلام جمهورها، بتفاصيل رحلتها إلى السعودية، من خلال نشر مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات"، كما أنّها وثّقتْ لحظة لقائها بفنان العرب، محمد عبده في مطار جدّة. فهل تنجح أحلام في امتصاص غضب السعوديات، ومصالحتهنّ، بعد تصريحاتها، التي أثارتْ غضبهنّ، أم لا؟ وكانت سعوديات قد أعلنَّ، عن غضبهنّ من قيام الفنانة أحلام، بإحياء حفل غنائيّ

وصلتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، إلى السعودية، بطائرتها الخاصّة، استعدادًا لإحياء حفلاتها الغنائية هناك، وهو ما يحسم الأمر حول الجدل المُثار بشأن إلغاء حفلاتها، بعد تعرّضها للهجوم من السعوديات، دفعهنّ لتدشين حملة لمقاطعة أيّ حفل لها، بسبب رفضها قرار السّماح للمرأة بالقيادة في المملكة.

وشاركتْ أحلام جمهورها، بتفاصيل رحلتها إلى السعودية، من خلال نشر مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات"، كما أنّها وثّقتْ لحظة لقائها بفنان العرب، محمد عبده في مطار جدّة. فهل تنجح أحلام في امتصاص غضب السعوديات، ومصالحتهنّ، بعد تصريحاتها، التي أثارتْ غضبهنّ، أم لا؟

وكانت سعوديات قد أعلنَّ، عن غضبهنّ من قيام الفنانة أحلام، بإحياء حفل غنائيّ على أراضي المملكة، وطالبنَ بمقاطعته، نظرًا لأنّها سبق وأنْ رفضتْ قرار السّماح للمرأة السعودية بالقيادة.

ودشّنتْ السعوديات "هاشتاغ"، تحت عنوان "مقاطعة حفل أحلام"، على "تويتر"، حيث لقي تفاعلاً كبيرًا من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ.

واتّهم البعض منهنّ أحلام، بالتناقض في أفكارها، من خلال رفضها لقيادة المرأة السعودية للسّيارة، بسبب قدسيّة البلاد، ولها حرمتها، وفي الوقت نفسه، تحلّل لنفسها إقامة حفل غنائيّ هناك!.