روان بن حسين: حياتي ليستْ مثاليّة.....

أخبار النجوم

روان بن حسين: حياتي ليستْ مثاليّة.. وهذا ما أُعاني منه!

كشفت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، عن أنّها تعاني من التنمّر، وطعن البعض بـ"شرفها"، إلى جانب التآمر عليها، ومحاولات لتخريب عقودها الإعلانيّة. وأضافتْ روان، في فيديو، عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، أنّها أصغر مدوِّنة بالسوشال ميديا، ويتابعها أكثر من 7 مليون، موضّحةً، أنّها تعلّمت بعد دخولها لعالم الشّهرة بسنّ صغيرة، الصّبر، وأنْ لا تكون متسرّعة بقراراتها، أو عاطفتها. وأكّدتْ، أنّ حياتها ليست مثالية كما يتصوّر البعض، حتي أغنى، وأقوى، وأجمل، الرجال والنساء، في العالم، ينقصهما العديد من الأشياء في حياتهما. وقالت الفاشينيستا الكويتية الشّهيرة، إنّها مؤمنة أنّ الحياة تجارب، ومصاعب، واللّذة الحقيقية في قدرتها على التخلّص من هذه العراقيل،

كشفت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، عن أنّها تعاني من التنمّر، وطعن البعض بـ"شرفها"، إلى جانب التآمر عليها، ومحاولات لتخريب عقودها الإعلانيّة.

وأضافتْ روان، في فيديو، عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، أنّها أصغر مدوِّنة بالسوشال ميديا، ويتابعها أكثر من 7 مليون، موضّحةً، أنّها تعلّمت بعد دخولها لعالم الشّهرة بسنّ صغيرة، الصّبر، وأنْ لا تكون متسرّعة بقراراتها، أو عاطفتها.

وأكّدتْ، أنّ حياتها ليست مثالية كما يتصوّر البعض، حتي أغنى، وأقوى، وأجمل، الرجال والنساء، في العالم، ينقصهما العديد من الأشياء في حياتهما.

وقالت الفاشينيستا الكويتية الشّهيرة، إنّها مؤمنة أنّ الحياة تجارب، ومصاعب، واللّذة الحقيقية في قدرتها على التخلّص من هذه العراقيل، مشدّدة على أنّ الله يعوّض على الجميع، ويعطينا الصّالح لنا.

وكانت "بن حسين"، قد علّقتْ بشكل ساخر، علي الاتّهامات، التي تلاحق عددًا كبيرًا من المدوّنين، والفاشينيستات بالكويت، بشأن تورّطهم في غسيل الأموال، وتضخّم حساباتهم البنكيّة، بشكل مثير للجدل.

وقالت في فيديو، عبر حسابها بتطبيق "سناب شات": "هقول شيء وما تفهموني غلط لما شفت أن غسيل الأموال بيفتح بيوت ويشتري شقق وسيارات وساعات قررت إني أغسل.. أنا أسوي دعاية واحدة في الشهر وأبيع أرواج (أحمر شفاه) عشان أغطي ايجار بيتي لذا قررت إني أغسل عطوني فلوس الغسلة بسرعة".