عبد المجيد عبدالله يتفاعل مع أغنية...

أخبار النجوم

عبد المجيد عبدالله يتفاعل مع أغنية "عوافي" لمحمد عبده.. والجمهور يرد!

تفاعل المغني والملحن السعودي، عبد المجيد عبدالله، مع أغنية "عوافي" لفنان العرب محمد عبده، الذي كان طرحها في الأيام القليلة الماضية، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب". وغرّد عبد المجيد عبدالله عبر حسابه الخاصة على موقع تويتر، بعد سماعه للأغنية قائلا: "رائعة بدر بن عبد المحسن مع أستاذي محمد عبده، من أجمل ما سمعت عوافي". وبادره الشعور نفسه كل من عبد المجيد، ومحمد عبده، الذين أكدوا بأن الأغنية من الروائع النادرة التي ستبقى عالقة في الأذهان رغم كثرة الأغاني في الساحة الفنية. https://twitter.com/Abdulmajeed6531/status/1078954756511543298 واستغل عدد آخر من الجمهور تغريدة "عبدالله"، ووجهوا له الأسئلة المتعلقة بموعد طرح ألبومه الجديد، مشيرين إلى أنهم

تفاعل المغني والملحن السعودي، عبد المجيد عبدالله، مع أغنية "عوافي" لفنان العرب محمد عبده، الذي كان طرحها في الأيام القليلة الماضية، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وغرّد عبد المجيد عبدالله عبر حسابه الخاصة على موقع تويتر، بعد سماعه للأغنية قائلا: "رائعة بدر بن عبد المحسن مع أستاذي محمد عبده، من أجمل ما سمعت عوافي".

وبادره الشعور نفسه كل من عبد المجيد، ومحمد عبده، الذين أكدوا بأن الأغنية من الروائع النادرة التي ستبقى عالقة في الأذهان رغم كثرة الأغاني في الساحة الفنية.

واستغل عدد آخر من الجمهور تغريدة "عبدالله"، ووجهوا له الأسئلة المتعلقة بموعد طرح ألبومه الجديد، مشيرين إلى أنهم ينتظرونه بفارغ الصبر.

وكان فنان العرب ألقى الأغنية أمام الملك سلمان مؤخرًا، ضمن احتفالية لأهالي منطقة تبوك، وهي قصيدة وطنية عن السعودية من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان محمد عبده، وتوزيع رأفت، وجاء في مطلع القصيدة: "صحت نجد على صوت النباح ولجة الغربان.. عوافي قربي منك الوسادة وادخلي لحافك.. كأنك ما تعودتي على التجريح والنكران.. من اللي زادهم في ما مضى من لحم أكتافك".

أما عن آخر أعمال الفنان عبد المجيد عبدالله، فقد طرح مؤخرا، أغنية جديدة بعنوان "عايش سعيد"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، من كلمات الشاعر تركي، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشرايطي، وأصدر أغنية أخرى بعنوان "مين مثلك"، وهي من كلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، وتخطت حاجز الـ 20 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.