شكران مرتجى تحصدُ لقب أفضل ممثلةٍ ف...

أخبار النجوم

شكران مرتجى تحصدُ لقب أفضل ممثلةٍ في 2018 عن دورها بهذا العمل!

حصدت النجمةُ شكران مرتجى لقبَ أفضل ممثلةٍ لعام 2018 باستطلاع أجراه موقع العرّاب، وشارك به أربعون ألف شخص على السوشيال ميديا، إضافةً إلى عدد من الصحافيين والمهتمين بالشأن الفني. واستطاعت مرتجى أن تكون نقطة التقاء من قاموا بالتصويت عن دورها "شامية" الذي قدّمت خلاله أداءً مبهرًا تحدّث عنه الجمهور والنّقاد. الشخصية برغم قسوتها والجرائم التي ترتكبها غير أنها استطاعت أن تستحوذ على تعاطف الجمهور تارةً وعلى غضبه تارةً أخرى بشخصيتها المُركّبة والقوية. من جانبٍ آخر حصدت مرتجى أيضًا الجائزة الأولى بتصويت الجمهور عن دورها في "وردة شامية" عبر موقع "أي تي سيريا". وشكرت مرتجى عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك كل

حصدت النجمةُ شكران مرتجى لقبَ أفضل ممثلةٍ لعام 2018 باستطلاع أجراه موقع العرّاب، وشارك به أربعون ألف شخص على السوشيال ميديا، إضافةً إلى عدد من الصحافيين والمهتمين بالشأن الفني.

واستطاعت مرتجى أن تكون نقطة التقاء من قاموا بالتصويت عن دورها "شامية" الذي قدّمت خلاله أداءً مبهرًا تحدّث عنه الجمهور والنّقاد. الشخصية برغم قسوتها والجرائم التي ترتكبها غير أنها استطاعت أن تستحوذ على تعاطف الجمهور تارةً وعلى غضبه تارةً أخرى بشخصيتها المُركّبة والقوية.

img

من جانبٍ آخر حصدت مرتجى أيضًا الجائزة الأولى بتصويت الجمهور عن دورها في "وردة شامية" عبر موقع "أي تي سيريا".

وشكرت مرتجى عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك كل محبيها وجمهورها الذي منحها الأصوات وقدّم إعجابه بما قدّمته.

يُشار إلى أن مرتجى حاليًا تواصل تصوير دورها في مسلسل "سلاسل دهب" بشخصية الداية أم فوزي وهي شخصية سلبية في داخلها وتفاصيلها.

كما أنها تنتظر عرض مسلسليها "ميادا وأولادا" و "ترجمان الأشواق".

 


 

قد يعجبك ايضاً