أكرم حسني يدخلُ على خط الأزمة بين م...

أخبار النجوم

أكرم حسني يدخلُ على خط الأزمة بين محمد رمضان وبشرى.. فمن يساند؟

دخل الفنان المصري، أكرم حسني، على خطّ الأزمة بين مواطنه، النجم محمد رمضان، والمطربة والممثلة، بشرى، بعد طرح الأخيرة فيديو كليب "كوبرا" الذي سخر فيه من رمضان وأغنيتيه "أنا الملك" و"نامبر وان". وشارك أكرم عبر حسابه الشخصيّ على "فيسبوك" مقطع فيديو، نشرته إحدى الصفحات لأغنية محمد رمضان، التي سيطرحها خلال يومين، وتحمل اسم "أنا مافيا". وكتبتْ الصفحة تعليقًا على الفيديو: "محمد رمضان اتهووور ويعلن: ياللى سرَّحت القطة.. أغنية مافيا خلال يومين وهتعرفوا قيمتكم يا بروطة". وعلّق حسني على الفيديو وما كتبته الصفحة قائلًا: "إشطة أنا بحب كدة" وأرفق تعليقه برموز ضاحكة، في إشارة إلى أنّه ينتظر ما ستسفر عنه المعركة

دخل الفنان المصري، أكرم حسني، على خطّ الأزمة بين مواطنه، النجم محمد رمضان، والمطربة والممثلة، بشرى، بعد طرح الأخيرة فيديو كليب "كوبرا" الذي سخر فيه من رمضان وأغنيتيه "أنا الملك" و"نامبر وان".

وشارك أكرم عبر حسابه الشخصيّ على "فيسبوك" مقطع فيديو، نشرته إحدى الصفحات لأغنية محمد رمضان، التي سيطرحها خلال يومين، وتحمل اسم "أنا مافيا".

وكتبتْ الصفحة تعليقًا على الفيديو: "محمد رمضان اتهووور ويعلن: ياللى سرَّحت القطة.. أغنية مافيا خلال يومين وهتعرفوا قيمتكم يا بروطة".

وعلّق حسني على الفيديو وما كتبته الصفحة قائلًا: "إشطة أنا بحب كدة" وأرفق تعليقه برموز ضاحكة، في إشارة إلى أنّه ينتظر ما ستسفر عنه المعركة بين رمضان وبشرى، خلال الفترة المقبلة.

img

ويُعدّ موقف أكرم حسني غامضًا، بشأن الجانب الذي سينضمّ له في الصّراع بين بشرى ورمضان، فمشاركته لتامر حسني في بطولة فيلم "البدلة"، من إنتاج وليد منصور، الذي دخل في حرب تصريحات مع محمد رمضان، بشأن الأعلى إيرادات في موسم عيد الأضحى الماضي، جعلت الكوميديان الشّاب مصنفًا كخصم، للنجم الملقّب بـ"الأسطورة".

إلا أنّ مشاركته لفيديو كليب الأغنية المنتظرة، لمحمد رمضان عبر حسابه الشخصيّ، تؤكّد، أنّه لا توجد خصومة بينه وبين الأخير، وأنّه يقف على الحياد بشأن صراع رمضان وبشرى.

ومن المنتظر أنْ تكشف الأيام المقبلة، خاصّة بعد طرح رمضان الكليب الجديد، عن الجانب الذي سينضمّ له أكرم حسني، أو الاستمرار في الحياديّة بين الطرفين، والحفاظ على علاقته الجيدة بالجميع.

وكانت بشرى سخرتْ من أغنية "أنا الملك" في كلمات كليب "كوبرا"، كما ردّتْ على مقولته الشهيرة "نامبر وان"، واصفة إيّاه في أغنيتها الجديدة، بأنّه "محصلش رقم 70".

وفي المقابل، خرج رمضان عن صمته، ليردّ على بشرى، بنشر فيديو مجمّع لجمهوره وهم يردّدون كلمات أغنية "أنا الملك"، وترك تعليقًا ساخرًا قال فيه: "شايفك قطة".

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fweb.facebook.com%2FCimaEg%2Fvideos%2F2182932698394970%2F&show_text=0&width=560&_rdc=1&_rdr

 


 

قد يعجبك ايضاً