الجمهور يُطارد رانيا يوسف في تعليقا...

أخبار النجوم

الجمهور يُطارد رانيا يوسف في تعليقاتها على "السوشيال ميديا"!

تُواجه الفنانة المصرية رانيا يوسف، مطاردةً شديدةً من جانب مغرِّدي وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد إطلالاتها المثيرة في الآونة الأخيرة، والتي جعلت منها مادةً دسمةً للصحافة وللنشطاء الذين تربّصوا بها في كل مناسبة تظهر فيها على "السوشيال ميديا". انتقد النشطاء رانيا يوسف، عندما نشرت صورةً جمعتها بالفنانة المصرية داليا البحيري عبر "تويتر"، وهما ترتديان الفستان نفسه في حفل توزيع جوائز "دير جيست". وكان من أبرز التعليقات: "الطيور على أشكالها تقع"، وأضاف آخر "انتو لابسين نفس الموديل تضامنًا مع بعض ولا إيه لنعدي سوا لنتحبس سوا". https://twitter.com/RaniahYousief/status/1076256719636967424 الفنانة المصرية صابرين، كان لها نصيب هي الأخرى من الهجوم، حيث تسبّبت رانيا يوسف،

تُواجه الفنانة المصرية رانيا يوسف، مطاردةً شديدةً من جانب مغرِّدي وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد إطلالاتها المثيرة في الآونة الأخيرة، والتي جعلت منها مادةً دسمةً للصحافة وللنشطاء الذين تربّصوا بها في كل مناسبة تظهر فيها على "السوشيال ميديا".

انتقد النشطاء رانيا يوسف، عندما نشرت صورةً جمعتها بالفنانة المصرية داليا البحيري عبر "تويتر"، وهما ترتديان الفستان نفسه في حفل توزيع جوائز "دير جيست".

وكان من أبرز التعليقات: "الطيور على أشكالها تقع"، وأضاف آخر "انتو لابسين نفس الموديل تضامنًا مع بعض ولا إيه لنعدي سوا لنتحبس سوا".

الفنانة المصرية صابرين، كان لها نصيب هي الأخرى من الهجوم، حيث تسبّبت رانيا يوسف، في هجوم نشطاء مواقع التواصل عليهما، إذْ نشرت صابرين صورةً لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" وهي بجوار الكعبة المشرفة خلال أداء مناسك العمرة.

وتركت رانيا تعليقًا على صورة صابرين، قائلةً: "ربنا يتقبل يا حبيبتي والنبي تدعيلي أنا وبناتي"، ما دفع كثيرون للسخرية من الفنانتين.

وكتب نشطاء تعليقات هجومية ضدّهما منها: "والنبي هما الاثنين عاوزين اللي يدعيلهم"، و"حاجة مين طيب هي تدعي لرانيا ومين يدعي لصابرين؟".

وفي مواصلة المطاردة من النشطاء، نشرت الفنانة رشا مهدي مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي في الجيم تُمارس الرياضة، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "يلا بينا نحرق الجريمه اللي كلناها، أسمع عاش يا وحش"، وتبادل معها المغرّدون التعليقات التي أشادت بحرصها على ممارسة الرياضة.

ولكن انقلبت الأمور عندما علّقت الفنانة رانيا يوسف، على الفيديو قائلةً: "أحلى حاجة الرياضة"، وهو ما تسبّب في تعليقات ساخرة منها: "فعلًا إنتي كمان محتاجة حرق يا رانيا"، و"احرقي الدهون اللي عندك الأول يا رانيا".

وقال آخرون: "أحلى حاجة البطانة"، ولا يزال المغرّدون يتربّصون برانيا يوسف في تعليقاتها ما قد يُجبرها على عدم الدخول في مناقشات وربما حذف التعليقات، وفي بعض الأوقات تندفع رانيا يوسف لعمل "بلوك"، للمغرّدين.

يُذكر أن رانيا يوسف اعتادت مؤخرًا إثارة الجدل بفضل إطلالاتها الجريئة في المناسبات الفنية، آخرها في حفل "دير جيست"، عندما ارتدت "هوت شورت" أسفل الفستان الذي كان به فتحة واسعة أظهرت ساقيها بطريقة مثيرة، وقبلها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بالإضافة إلى جلسات التصوير التي تنشرها من آنٍ لآخر عبر حساباتها.