هنا شيحة وأحمد فلوكس احتفلا بزفافهم...

أخبار النجوم

هنا شيحة وأحمد فلوكس احتفلا بزفافهما بهذه الطريقة الفريدة!

شاركَ الفنانان المصريان أحمد فلوكس وزوجته هنا شيحة في احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة، التي أُقيمت داخل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث احتفلا بزفافهما وارتدى فلوكس البدلة وشيحة الفستان الأبيض. وقال أحمد فلوكس: "ربنا كملي جوازي بالاحتفال مع ذوي الإعاقة والاحتفال معهم بيومهم العالمي أمام الرئيس السيسي، وهذا شرف كبير لي وأكثر شيء شدني تواجدي أمام الرئيس". وتابعَ في مداخلة تلفزيونية: "مشاركتنا في الاحتفالية جاءت كوننا أحدث عروسين في الوسط الفني، وهذا تم وسط شباب كامل ليس لديهم أي إعاقة بل هم أبطال لديهم قدرة غير طبيعية". وواصل الفنان المصري: "لم نتردد في الاحتفال

شاركَ الفنانان المصريان أحمد فلوكس وزوجته هنا شيحة في احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة، التي أُقيمت داخل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث احتفلا بزفافهما وارتدى فلوكس البدلة وشيحة الفستان الأبيض.

وقال أحمد فلوكس: "ربنا كملي جوازي بالاحتفال مع ذوي الإعاقة والاحتفال معهم بيومهم العالمي أمام الرئيس السيسي، وهذا شرف كبير لي وأكثر شيء شدني تواجدي أمام الرئيس".

وتابعَ في مداخلة تلفزيونية: "مشاركتنا في الاحتفالية جاءت كوننا أحدث عروسين في الوسط الفني، وهذا تم وسط شباب كامل ليس لديهم أي إعاقة بل هم أبطال لديهم قدرة غير طبيعية".

وواصل الفنان المصري: "لم نتردد في الاحتفال بزفافنا بهذه الطريقة ولم يكن في بالنا أن يكون هذا الزفاف هو الأول من نوعه في العالم".

وعلّقت الفنانة هنا شيحة، قائلةً: "حفل زفافي هو الأول من نوعه في العالم وهذا شرف لنا وكانت ترتيبات ظهورنا رعاية الأولاد الصغار من خلال حفل الختام بفاشون شو بالبالورينا".

وتابعت: "الأمر حدث بالصدفة، وأصبح من أجمل الذكريات في حياتنا وأحسست بفرحة كبيرة ونحن لم نُقِم حفل زفاف وكنا سنقوم بالحفل بعد ثلاثة أشهر ولكني اليوم أحسست أن هذا فرحنا بجد ومش هعمل فرح، مفيش فرح أحسن من ده".

واستكملت: "تم التجهيز للحفل بشكل خاص وتم تصميم فستان الزفاف بتوقيع بهيج حسين، وهو أيضًا من صمّم الفساتين الخاصة بالأطفال، وعملت بروفات عدة مرات حتى تم الاستقرار على هذه الإطلالة، وعملت شعري في مركز المنارة ولبست الطرحة كأنه فرح حقيقي".

شاهد أحمد فلوكس و هنا شيحة يحتفلان بزفافهما أمام الرئيس السيسي في احتفالية (قادرون باختلاف)

Posted by ONews on Monday, December 24, 2018

 


 

قد يعجبك ايضاً