أخبار النجوم

الأحمر" يَتسيَّد.. هكذا بدت الفاشينيستات في سهرة الكريسماس!

أطلّت العديدُ من الفاشينيستات العربيات بإطلالات جديدة بالفساتين الحمراء مع عائلاتهن، وأصدقائهن وأطفالهن، احتفالاً بالكريسماس. ونشرت مدوّنات الموضة عبر حساباتهن الشخصية على "إنستغرام" صورهن الملوّنة بالأحمر مع الشجر المزين المضيء وملابس بابا نويل، ليشاركن لحظات من احتفالاتهن مع محبيهن ومتابعيهن. البعضُ فضلنَ التألق بفساتين فاخرة ومتميُزة في سهرات الكريسماس أمثال الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي في فستان من ديور، ومُدوّنة الموضة تمارا جمال، والفاشينيستا اللبنانية أليس عبدالعزيز شقيقة نادين وفرح عبدالعزيز والتي بدت فاتنةً بفستان مبتكر مليء بالترصيعات البراقة. وفضّل البعضُ الآخر ارتداء ملابس وإكسسوارات مستوحاة من المناسبة مثل قبعة بابا نويل، تعكس روح الكريسماس، مثل الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج، ومُدوّنة

أطلّت العديدُ من الفاشينيستات العربيات بإطلالات جديدة بالفساتين الحمراء مع عائلاتهن، وأصدقائهن وأطفالهن، احتفالاً بالكريسماس.

ونشرت مدوّنات الموضة عبر حساباتهن الشخصية على "إنستغرام" صورهن الملوّنة بالأحمر مع الشجر المزين المضيء وملابس بابا نويل، ليشاركن لحظات من احتفالاتهن مع محبيهن ومتابعيهن.

img

البعضُ فضلنَ التألق بفساتين فاخرة ومتميُزة في سهرات الكريسماس أمثال الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي في فستان من ديور، ومُدوّنة الموضة تمارا جمال، والفاشينيستا اللبنانية أليس عبدالعزيز شقيقة نادين وفرح عبدالعزيز والتي بدت فاتنةً بفستان مبتكر مليء بالترصيعات البراقة.

وفضّل البعضُ الآخر ارتداء ملابس وإكسسوارات مستوحاة من المناسبة مثل قبعة بابا نويل، تعكس روح الكريسماس، مثل الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج، ومُدوّنة الموضة ومصممة الأزياء رانيا فواز، والفاشينيستا نازلي فراس، وعارضة الأزياء ومُدوّنة الموضة الألمانية ذات الأصول اللبنانية كريستين هوري.

"فوشيا" رصد لك إطلالات الفاشينيستات في الكريسماس.

 


 

قد يعجبك ايضاً