كلوي كارداشيان تردّ على اتهامات الف...

أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تردّ على اتهامات الفوتوشوب وتصف البعض بـ "الكارهين"!

بعدما سئمت حملات الانتقاد والتصيد التي تتعرض لها بسبب اتهامها دوماً بتعديل صورها ببرامج الفوتوشوب، اضطرت النجمة كلوي كارداشيان، للخروج عن صمتها وإثبات كذب كل هذه الادعاءات بكشفها عن صورة غير معدلة ملتقطة لها للتو. وشاركت كلوي متابعيها على إنستغرام مقطعًا مصورًا لها وهي تقف أمام كاميرا قبل أن تغادر المكان لمشاهدة الصور التي التقطت لها، وبتقريب الصور لإبراز حقيقة أنها لم تُجر أي تعديلات على صورها الخاصة أمام متابعيها، فقد اتضح الأمر جلياً بالنسبة لهم، وتبين أنها لا تستعين بالفعل ببرامج الفوتوشوب لتحسين صورها. كما أرفقت كلوي، 34 عامًا، على إنستغرام تعليقاً يقول "دائمًا ما يقول الكارهون إني أتلاعب

بعدما سئمت حملات الانتقاد والتصيد التي تتعرض لها بسبب اتهامها دوماً بتعديل صورها ببرامج الفوتوشوب، اضطرت النجمة كلوي كارداشيان، للخروج عن صمتها وإثبات كذب كل هذه الادعاءات بكشفها عن صورة غير معدلة ملتقطة لها للتو.

وشاركت كلوي متابعيها على إنستغرام مقطعًا مصورًا لها وهي تقف أمام كاميرا قبل أن تغادر المكان لمشاهدة الصور التي التقطت لها، وبتقريب الصور لإبراز حقيقة أنها لم تُجر أي تعديلات على صورها الخاصة أمام متابعيها، فقد اتضح الأمر جلياً بالنسبة لهم، وتبين أنها لا تستعين بالفعل ببرامج الفوتوشوب لتحسين صورها.

img

كما أرفقت كلوي، 34 عامًا، على إنستغرام تعليقاً يقول "دائمًا ما يقول الكارهون إني أتلاعب في صوري ببرامج الفوتوشوب، لكننا نرى هذه المرة أنها حقيقية تماماً".

 


 

قد يعجبك ايضاً