هند صبري تشعرُ بصدمة كبيرة في عمر ا...

أخبار النجوم

هند صبري تشعرُ بصدمة كبيرة في عمر الـ 80 وتعلّق: مش جاهزة!

قرّرتْ الفنانة التونسية، هند صبري، خوض تجربة "الزمان" مع الإعلامية اللبنانية، ريما كركي، واختارتْ صبري أقرب صديقاتها، حنان عدنان، من أجل مشاركتها في خوض التّحدّي. وكشفتْ صبري، أنّها لا تخشى الزّمن إلّا أنّها تشعر دائمًا، أنّها في صراع مع الوقت، وأضافتْ بأن الزّمن ممكن يكون صديق، أو عدو، وعن ردّة فعل رجل الأعمال المصريّ، أحمد الشريف، بعد مشاهدته صبري خلال مرورها بتجارب الزّمن، كشفتْ صديقتها، أنّها ستكون بسيطة بالتأكيد، لأنّه شخص مُتصالح مع فكرة الزّمن. وعن ماذا أعطتْ "الأمومة" للفنانة هند صبري، قالت الفنانة التونسية، إنّها أصبحت أكثر صبرًا، خصوصًا أنّها شخصية مُتسرّعة، وأضافتْ أنّ الأولويات اختفلتْ بوجود ابنتيها، عليا

قرّرتْ الفنانة التونسية، هند صبري، خوض تجربة "الزمان" مع الإعلامية اللبنانية، ريما كركي، واختارتْ صبري أقرب صديقاتها، حنان عدنان، من أجل مشاركتها في خوض التّحدّي.

وكشفتْ صبري، أنّها لا تخشى الزّمن إلّا أنّها تشعر دائمًا، أنّها في صراع مع الوقت، وأضافتْ بأن الزّمن ممكن يكون صديق، أو عدو، وعن ردّة فعل رجل الأعمال المصريّ، أحمد الشريف، بعد مشاهدته صبري خلال مرورها بتجارب الزّمن، كشفتْ صديقتها، أنّها ستكون بسيطة بالتأكيد، لأنّه شخص مُتصالح مع فكرة الزّمن.

وعن ماذا أعطتْ "الأمومة" للفنانة هند صبري، قالت الفنانة التونسية، إنّها أصبحت أكثر صبرًا، خصوصًا أنّها شخصية مُتسرّعة، وأضافتْ أنّ الأولويات اختفلتْ بوجود ابنتيها، عليا 7 سنوات، وليلى 5 سنوات.

وخضعتْ صبري، وصديقتها حنان، لتجربة الزّمن، إذ قام خبراء المكياج بإضافة 20 سنة على ملامحهما، ليصبحا في عمر الـ 60 تقريبًا، ووصفتْ صبري التجربة بـ "الغريبة"، بعد رؤيتها صديقتها قائلة بأنّها "هي ومش هي"، ووصفتْ صبري التجربة قائلة "الموضوع مش لطيف".

وعند رؤية صبري لنفسها في المرآة قالت "مش وحش" ويارب لما أكبر أبقى كدة، وأضافتْ، أنّ طبيعة أسنانها تُساعدها على الظهور بمظهر أصغر أكثر. وقالت، إنّ زوجها يكره صفة "الزّن" بها وبابنتها عليا، التي ورثتْ هذه الصفة منها.

وعادت هند، وصديقتها حنان، وخضعتا لـ 20 سنة إضافية لتصبحا تقريبًا في الثمانينات من عمرهما، لتنصدما عند رؤيتهما لبعضهما، بسبب شكلهما الذي تغيّر كثيرًا، واصفين الأمر بـ "الصعب جدًا".

وكانت صدمة صبري كبيرة جدًا، عند رؤيتها نفسها بالمرآة، حيث لم تتمالك دموعها، وعلّقتْ "أنا مش جاهزة".

والجدير بالذكر، أنّ أخر أعمال الفنانة التونسية، هند صبري في التلفزيون كان "حلاوة الدنيا"، والذي شاركت فيه بالموسم الرمضانيّ، قبل الماضي.