بدرية أحمد بعد صورها الجريئة: "حساب...

أخبار النجوم

بدرية أحمد بعد صورها الجريئة: "حسابي متهكر وسأستردُّ حقي"!

قالت الممثلةُ الإماراتيةُ بدرية أحمد إنّ حسابها بموقع "إنستغرام" تعرّض للاختراق، موضحةً أنّ الشخص الذي اخترق حسابها نشر مجموعةً من صورها الجريئة. وهاجمت أحمد أحد الأشخاص بداعي أنه تمكّن من اختراق حسابها؛ حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر "إنستغرام"، بعنوان "حسابي متهكر": "حبايب قلبي مش أنا اللي قاعدة أعمل الصور، وحقي راح أجيبه بالقانون وين ما كان، وأنا بقولك من خلال حسابي وانت فاتح الحساب". https://www.instagram.com/p/BrvYY2Ql3oo/ وكانت بدرية أحمد قد كشفت أن الصور الجريئة التي جرى تداولها لها بتنورة قصيرة للغاية، تم التقاطها خلسةً من قبل إحدى صديقاتها، دون أن تدري. وتأتي واقعة الصور الجريئة بعد أسبوع من جدل

قالت الممثلةُ الإماراتيةُ بدرية أحمد إنّ حسابها بموقع "إنستغرام" تعرّض للاختراق، موضحةً أنّ الشخص الذي اخترق حسابها نشر مجموعةً من صورها الجريئة.

وهاجمت أحمد أحد الأشخاص بداعي أنه تمكّن من اختراق حسابها؛ حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر "إنستغرام"، بعنوان "حسابي متهكر": "حبايب قلبي مش أنا اللي قاعدة أعمل الصور، وحقي راح أجيبه بالقانون وين ما كان، وأنا بقولك من خلال حسابي وانت فاتح الحساب".

View this post on Instagram

حسابي متكهر

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on

وكانت بدرية أحمد قد كشفت أن الصور الجريئة التي جرى تداولها لها بتنورة قصيرة للغاية، تم التقاطها خلسةً من قبل إحدى صديقاتها، دون أن تدري.

وتأتي واقعة الصور الجريئة بعد أسبوع من جدل آخر أثارته الممثلة الإماراتية بعد تداول فيديو لها وهي تتناول الآيس كريم، بطريقة استفزّت جمهورها ووصفوها بأنها مليئة بالإيحاءات الغريبة!

 

 


 

قد يعجبك ايضاً