نور الغندور تردّ على اتّهامها بتشوي...

أخبار النجوم

نور الغندور تردّ على اتّهامها بتشويه شكلها بعمليّات التّجميل.. شاهدي

قرّرتْ الفنانة المصرية، المقيمة بالكويت "نور الغندور"، الرّدّ على اتّهامات بعض متابعيها لها، بتشويه شكلها بعمليات التّجميل، من خلال نشرها صورة، تقارن بين شكلها، قبل وبعد العملية، عبر حسابها الرسميّ على تطبيق "سناب شات". وعلّقتْ الغندور على الصّورة، قائلة: "الناس الي قالت حرام عليج ليش سويتي خشمج وخربتي شكلج.. تعالوا ابيكم بالسالفة". وبالفعل، الفرق بين الصورتين كان واضحًا جدًا، فبالمقارنة بينهما، نجد أنّ شكلها أصبح أكثر جمالاً، بعد إجرائها لعملية التّجميل، عكس ما يتّهمها بعض متابعيها. https://www.instagram.com/p/BrnuEgghp-H/ وسبق وأنْ أعلنتْ الفنانة المصرية، المقيمة بالكويت، نور الغندور، خطوبتها، دون أنْ تكشف عن اسم العريس، أو أيّ تفاصيل حول الحدث السعيد، إذْ

قرّرتْ الفنانة المصرية، المقيمة بالكويت "نور الغندور"، الرّدّ على اتّهامات بعض متابعيها لها، بتشويه شكلها بعمليات التّجميل، من خلال نشرها صورة، تقارن بين شكلها، قبل وبعد العملية، عبر حسابها الرسميّ على تطبيق "سناب شات".

وعلّقتْ الغندور على الصّورة، قائلة: "الناس الي قالت حرام عليج ليش سويتي خشمج وخربتي شكلج.. تعالوا ابيكم بالسالفة".

وبالفعل، الفرق بين الصورتين كان واضحًا جدًا، فبالمقارنة بينهما، نجد أنّ شكلها أصبح أكثر جمالاً، بعد إجرائها لعملية التّجميل، عكس ما يتّهمها بعض متابعيها.

وسبق وأنْ أعلنتْ الفنانة المصرية، المقيمة بالكويت، نور الغندور، خطوبتها، دون أنْ تكشف عن اسم العريس، أو أيّ تفاصيل حول الحدث السعيد، إذْ نشرت فيديو عبر صفحتها، على تطبيق "سناب شات"، تظهر فيه يدها اليمنى، وبها خاتم الخطوبة.

وأضافتْ، أنّها تخلّصتْ من الفيلر المتواجد بشفتيها؛ لأنّ الكاميرا من الأساس تجعل النجمات أكثر انتفاخًا وسمنة، مشيرةً، إلى أنّها عادت إلى شكل حاجبيها الكثيفين، وتخلّتْ عن الشّكل الخفيف، الذي يعود للسبعينيات، وبالتّالي تغيّر شكلها.


 

قد يعجبك ايضاً