بينهم سعد لمجرد وأسماء لمنور وحاتم...

أخبار النجوم

بينهم سعد لمجرد وأسماء لمنور وحاتم عمور.. نجوم المغرب يندّدون بمقتل سائحتين!

ندّد عدد من الفنانين المغاربة، بجريمة القتل، التي راح ضحيّتها سائحتين أوروبيتين، دنماركية ونرويجية، عثر على جثتيهما بالقرب من قرية إمليل في مرتفعات جبال أطلس. وبادر المطرب المغربيّ، سعد لمجرد، بالتوجّه برسائل تعزية لأهالي الضحايا، فكتب عبر حسابه على موقع إنستغرام: "الله يحفظ بلادنا من أعداء الله والوطن، أتقدم بأحر التعازي لأهالي ضحيتي هذه الجريمة البشعة.. لا للإرهاب. الله يحفظ بلادنا". https://www.instagram.com/p/BrnRRn4AnMS/ وأعربتْ النجمة المغربية، أسماء لمنور، عن تعاطفها مع الضحايا، فكتبتْ عبر حسابها على إنستغرام: "الله يحفظ بلادنا من كل شر /الإرهاب لا وطن له ولا دين له تعازينا الحارة لأسر الضحايا". https://www.instagram.com/p/BrnNVdBgUNB/ وتفاعل المطرب والممثل المغربيّ، حاتم عمور،

ندّد عدد من الفنانين المغاربة، بجريمة القتل، التي راح ضحيّتها سائحتين أوروبيتين، دنماركية ونرويجية، عثر على جثتيهما بالقرب من قرية إمليل في مرتفعات جبال أطلس.

وبادر المطرب المغربيّ، سعد لمجرد، بالتوجّه برسائل تعزية لأهالي الضحايا، فكتب عبر حسابه على موقع إنستغرام: "الله يحفظ بلادنا من أعداء الله والوطن، أتقدم بأحر التعازي لأهالي ضحيتي هذه الجريمة البشعة.. لا للإرهاب. الله يحفظ بلادنا".

وأعربتْ النجمة المغربية، أسماء لمنور، عن تعاطفها مع الضحايا، فكتبتْ عبر حسابها على إنستغرام: "الله يحفظ بلادنا من كل شر /الإرهاب لا وطن له ولا دين له تعازينا الحارة لأسر الضحايا".

وتفاعل المطرب والممثل المغربيّ، حاتم عمور، مع مقتل سائحتين أوروبيتين، فنشر صورة لعلم المغرب، وأرفقها بتعليق عبر إنستغرام: "الله يحمي بلادنا من كل مكروه".


 

قد يعجبك ايضاً