حسن البلام يرُد على اتهامه بإهانة ا...

أخبار النجوم

حسن البلام يرُد على اتهامه بإهانة الشعب اليمني.. فماذا قال؟

كشف الفنان الكويتي حسن البلام، حقيقة الاتهامات التي وجهت له مؤخرًا من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول تعمده إهانة الشعب اليمني بعد تداول مقطع من إحدى مسرحياته مع الفنانة زهرة عرفات. وظهر البلام بالمقطع المثير للجدل وهو يطالب زهرة عرفات بالتوقف عن دغدغته، قائلًا: "يا حمارة لا تنقزيني.. يابا اللي جاش حاكم مو يمني..ايش فيكم انتوا وبعدين لا تنقزيني قدام هالشعب الوسخ باشر يتعود". https://www.youtube.com/watch?v=n5YYUFTc_9c وقال حسن البلام في رسالة عبر صفحته في "إنستغرام": "إلى أهل اليمن، ما قيل بالمقطع المتدوال يقصد به وصف (النقزه) فقط لا أكثر ولا أقل". وأضاف النجم الكويتي الشهير أن الحوار بالمسرحية لم

كشف الفنان الكويتي حسن البلام، حقيقة الاتهامات التي وجهت له مؤخرًا من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول تعمده إهانة الشعب اليمني بعد تداول مقطع من إحدى مسرحياته مع الفنانة زهرة عرفات.

وظهر البلام بالمقطع المثير للجدل وهو يطالب زهرة عرفات بالتوقف عن دغدغته، قائلًا: "يا حمارة لا تنقزيني.. يابا اللي جاش حاكم مو يمني..ايش فيكم انتوا وبعدين لا تنقزيني قدام هالشعب الوسخ باشر يتعود".

وقال حسن البلام في رسالة عبر صفحته في "إنستغرام": "إلى أهل اليمن، ما قيل بالمقطع المتدوال يقصد به وصف (النقزه) فقط لا أكثر ولا أقل".

وأضاف النجم الكويتي الشهير أن الحوار بالمسرحية لم ولن يقصد به الشعب اليمني الشقيق، مضيفًا: "لا تفتعل الضجة على كلمة وحوار ليس المقصود بهما اليمن الشقيق"، مشددا على أنه يحب الشعب اليمني ويكن له كل تقدير واحترام.

 


 

قد يعجبك ايضاً