الشقيقات كارداشيان يقررن إغلاق كل ت...

أخبار النجوم

الشقيقات كارداشيان يقررن إغلاق كل تطبيقاتهن في 2019.. فما السبب؟!

أعلنت الشقيقات كارداشيان أنهن سيقمن بإغلاق جميع تطبيقاتهن التي يشاركن من خلالها الجمهور أخبارا وتحديثات من حياتهن، صورهن، فيديوهاتهن، أنظمتهن الغذائية ونصائحهن المرتبطة بالتمرينات الرياضية وذلك بعد 3 أعوام على إطلاقهن لها. وأكدت الشقيقات؛ كيم، كلوي، كورتني وكايلي أن تلك التطبيقات سيتم إغلاقها في 2019، أي بعد مرور عام على اتخاذ شقيقتهن، كيندال جينر، قرارها بإغلاق تطبيقاتها الخاصة. وشاركت كيم، كلوي وكايلي التدوينة نفسها عبر مواقعهن الإلكترونية وجاء فيها "قضينا تجربة مدهشة بالتواصل معكم جميعًا من خلال تطبيقاتنا خلال السنوات القليلة الماضية، لكننا اتخذنا القرار الصعب بالتوقف عن مواصلة تحديثاتنا في 2019، ونأمل أن تكونوا قد استمتعتم بتلك الرحلة كما

أعلنت الشقيقات كارداشيان أنهن سيقمن بإغلاق جميع تطبيقاتهن التي يشاركن من خلالها الجمهور أخبارا وتحديثات من حياتهن، صورهن، فيديوهاتهن، أنظمتهن الغذائية ونصائحهن المرتبطة بالتمرينات الرياضية وذلك بعد 3 أعوام على إطلاقهن لها.

وأكدت الشقيقات؛ كيم، كلوي، كورتني وكايلي أن تلك التطبيقات سيتم إغلاقها في 2019، أي بعد مرور عام على اتخاذ شقيقتهن، كيندال جينر، قرارها بإغلاق تطبيقاتها الخاصة.

وشاركت كيم، كلوي وكايلي التدوينة نفسها عبر مواقعهن الإلكترونية وجاء فيها "قضينا تجربة مدهشة بالتواصل معكم جميعًا من خلال تطبيقاتنا خلال السنوات القليلة الماضية، لكننا اتخذنا القرار الصعب بالتوقف عن مواصلة تحديثاتنا في 2019، ونأمل أن تكونوا قد استمتعتم بتلك الرحلة كما استمتعنا بها، ونحن نتتطلع لما هو قادم".

img

كانت الشقيقات يستخدمن تلك التطبيقات سابقاً في الإعلان عن أحداث حياتهن الهامة كإعلان كيم عن ولادة ابنتها، شكياغو، على KimKardashianWest.com في يناير.

 


 

قد يعجبك ايضاً