نيكول سابا تعود للشعر الأشقر مجددًا...

أخبار النجوم

نيكول سابا تعود للشعر الأشقر مجددًا.. فما السبب؟

عادت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، إلى الظهور بالشعر الأشقر مجددًا، بعدما كانت اتجهت إلى عدة ألوان أخرى في الفترة الأخيرة. نيكول سابا، التي عُرفت أكثر بخصل شعرها الشقراء، تعود اليوم لتصبغ شعرها باللون الأشقر، لينال إعجاب متابعيها، إذ نشرت صورتين لها عبر حسابها على "إنستغرام" وأرفقتهما بتعليق: "مساء الخير.. عودة إلى الأشقر". وكان البني الغامق قد احتل الحجم الأكبر بين صبغات شعر نيكول سابا؛ لارتباطها مؤخرًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "ولاد تسعة"، الجاري عرضه الآن على إحدى القنوات الفضائية، وقد يكون التغيير الجديد الذي طرأ باعتمادها لون شعر أشقر من أجل شخصيتها في مسلسل عادل إمام الجديد، حيث تم

عادت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، إلى الظهور بالشعر الأشقر مجددًا، بعدما كانت اتجهت إلى عدة ألوان أخرى في الفترة الأخيرة.

نيكول سابا، التي عُرفت أكثر بخصل شعرها الشقراء، تعود اليوم لتصبغ شعرها باللون الأشقر، لينال إعجاب متابعيها، إذ نشرت صورتين لها عبر حسابها على "إنستغرام" وأرفقتهما بتعليق: "مساء الخير.. عودة إلى الأشقر".

img

وكان البني الغامق قد احتل الحجم الأكبر بين صبغات شعر نيكول سابا؛ لارتباطها مؤخرًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "ولاد تسعة"، الجاري عرضه الآن على إحدى القنوات الفضائية، وقد يكون التغيير الجديد الذي طرأ باعتمادها لون شعر أشقر من أجل شخصيتها في مسلسل عادل إمام الجديد، حيث تم التفاوض بين نيكول والمخرج رامي إمام، للتعاقد معها على بطولة المسلسل.

img

وكانت سابا أحدثت ضجة مؤخرًا بفستان ارتدته خلال ختام الديفيليه العاشر لمصمم الأزياء المصري العالمي، هاني البحيري، وأثار الجدل لأسباب تتعلق بارتفاع تكلفته التي بلغت ما يقارب 200 مليون جنيه مصري، نظرًا لأن الفستان مرصعًا بالماس.