وفاة الممثّل المصريّ وفنان الأوبرا...

أخبار النجوم

وفاة الممثّل المصريّ وفنان الأوبرا حسن كامي

غيّب الموت صباح اليوم الجمعة، الممثل المصريّ، وفنان الأوبرا حسن كامي، عن عمر ناهز الـ82 عامًا. وسوف تُقام صلاة الجنازة ظهر اليوم، من مسجد السيدة نفيسة في محافظة القاهرة، في حين لم يُعلن أيّ من أقاربه، أو نقابة الممثّلين، حتى هذه اللحظة، عن أسباب الوفاة. https://www.facebook.com/ghada.ebrahim.3/posts/10216061776632025 بدأ الفنان الراحل حياته العملية بدار أوبرا القاهرة، منذ 1963، وعمل إلى جانب ذلك موظّف حجز، ومبيعات، ثمّ مدير محطّة طيران، كما شارك في 270 أوبريتا عالميًا، على مدى 24 عامًا في إيطاليا، والاتحاد السوفيتي السّابق، وبولندا، وفرنسا، والولايات المتحدة، واليابان، وكوريا والدنمارك. وعلى صعيد الأعمال الفنّية التمثيلية، اشتهر حسن كامي بالعديد من الأدوار

غيّب الموت صباح اليوم الجمعة، الممثل المصريّ، وفنان الأوبرا حسن كامي، عن عمر ناهز الـ82 عامًا.

وسوف تُقام صلاة الجنازة ظهر اليوم، من مسجد السيدة نفيسة في محافظة القاهرة، في حين لم يُعلن أيّ من أقاربه، أو نقابة الممثّلين، حتى هذه اللحظة، عن أسباب الوفاة.

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم البقاء لله في وفاة الممثل الخلوق والتينور العالمى حسن كامى الله يرحمه ويحسن مثواه ويسكنه فسيح جناته 😥😪😢

Posted by Ghada Ibrahim on Thursday, December 13, 2018

بدأ الفنان الراحل حياته العملية بدار أوبرا القاهرة، منذ 1963، وعمل إلى جانب ذلك موظّف حجز، ومبيعات، ثمّ مدير محطّة طيران، كما شارك في 270 أوبريتا عالميًا، على مدى 24 عامًا في إيطاليا، والاتحاد السوفيتي السّابق، وبولندا، وفرنسا، والولايات المتحدة، واليابان، وكوريا والدنمارك.

وعلى صعيد الأعمال الفنّية التمثيلية، اشتهر حسن كامي بالعديد من الأدوار في السينما المصرية، أبرزها "سمع هس"، "زكي شان"، و"قدرات غير عادية"، حيث بلغ إجمالي مشاركاته في السّينما والتلفزيون، ما يفوق 100 فيلم ومسلسل.